أخبار عاجلة
كلنا معك -

هكذا غضب المشاهير العرب من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب

هكذا غضب المشاهير العرب من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب
اخبار الفن هكذا غضب المشاهير العرب من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب
عبر عدد من المشاهير من أصول عربية عن غضبهم من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بعد أن أصدر قرارات تمنع مواطني 7 دول 7 دول ذات أغلبية مسلمة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن بين المستاءين عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد والتي عبرت عن غضبها من خلال مشاركتها في المظاهرات ضد ترمب وشاركت جمهورها بصور لها من قلب الحدث.

كما عبرت ديما بياعة عن غضبها من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram، ونشرت فيديو من حلقة برنامج الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

وكتبت: "خوش بقا عالجديد، واتمنعنا من دخول أمريكا لأني بكل فخر حاملة الباسبور السوري وهو واحد من السبع جنسيات يلي منعها مسيو ترمب لا وما اقتصرت على هدول الجنسيات بس، لإن حاملي الباسبورات غير الأمريكية ممكن يرجعوهن من المطار إذا ببساطة ما ارتاحولهن أو ما عجبهن شكلهن".

أما الممثلة سوزان نجم الدين فعبرت عن حزنها بكلمات مؤثرة خاصة وأن أبناءها يعيشون بأمريكا ونشرت صورة لها معهم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، وكتبت: "لن يستطيع ترمب ولا قراراته المجنونة أن يحرمنا من حضن نذوب فيه حبا وشوقا وحنينا موجعا ننتظره كل حين حتى لو تحولت إلى ذرات من الهواء وتنفستكم عبر الأثير كونوا بخير يا نبض الروح والقلب فالله سيعبُد لنا طريق اللقاء القريب".

أما الممثل باسم ياخور فنشر فيديو للرئيس دونالد ترمب في إعلان قديم للبيتزا وكتب: "بعد هالاعلان رح تضلوا تحبوا البيتزا، سؤال يطرح نفسو ايوه يادونالد، اللي بعدو بدنا المكدونالد.

أما المطربة السورية أصالة فوصفته بالجاحد والعنصري والمتطرف وكتبت: "غريب أمر هذا الزمان. بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامة وبالشعور، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها، وما من رأفى وما من شعور!!!".

وتابعت: "وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف ، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلاد مجروحة تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف ".

اقرأ أيضا

غضب مشاهير هوليوود من منع ترمب دخول المسلمين أمريكا.. هذه النجمة تجمع تبرعات لهم

المخرج الإيراني أصغر فرهادي ممنوع من حضور الأوسكار بأمر ترمب

ممثلة إيرانية: سأقاطع حفل الأوسكار احتجاجًا على سياسات ترمب العنصرية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد عادل مع "أبو العروسة" فى إحدى فيلات مصر الجديدة
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى