بالصور- أحمد عز يعود من لندن

عاد الممثل أحمد عز مساء أمس الجمعة من لندن بعد أن قضي هناك فترة من الوقت، وحصل موقع FilFan.com على صور خاصة لأحمد عز لحظة وصوله إلى المطار.

أحمد عز

وكانت قضت محكمة مستأنف مدينة نصر المنعقدة في محكمة التجمع الخامس اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، برئاسة المستشار محمد بدة ببراءه الممثل أحمد عز من تهمة سب وقذف الممثلة .

أحمد عز

وقبلت المحكمة الاستئناف المقدم من عز ضد حبسة لمدة 3 سنوات.

وعلقت محامية عز سارة درويش على الخبر ونشرته عبر حسابها في موقع Instagram لتزف لجمهور عز الخبر السعيد.

أحمد عز

ومن ناحية أخرى يتتهي الممثل المصري أحمد عز من تصوير فيلمه السينمائي "الخلية" في مارس المقبل، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2017،

فيلم "الخلية" من تأليف صلاح الجهيني ويشارك في بطولته سامر المصري وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وميريهان حسين وأحمد صلاح حسني وإخراج طارق العريان.

يشار إلى أن أخر فيلم سينمائي لأحمد عز حمل عنوان "ولاد رزق" والذي عرض عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويعد "الخلية" هو التعاون الثاني بين الجهيني وعز وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه في 2015.

اقرأ أيضا

خاص- أحمد عز لـ "في الفن": فيلم "الخلية" في عيد الفطر وأعد بمفاجأة

منة فضالي تبارك لأحمد عز على البراءة.. فخورة به

أحمد عيد: لم أقصد السخرية من أحمد عز في "ياباني أصلي"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بكامل أناقتها وشياكتها.. نانسى عجرم فى تصفيات The voice kids "صور"