أخبار عاجلة

بعد نجاح la la land جمهور إيما ستون ينتظر Battle of the Sexes

بعد نجاح la la land جمهور إيما ستون ينتظر Battle of the Sexes
بعد نجاح la la land جمهور إيما ستون ينتظر Battle of the Sexes

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطي

ينتظر جمهور ومحبو النجمة العالمية إيما ستون عرض فيلمها الجديد Battle of the Sexes وهو العمل الذى يشارك في بطولة الفيلم مع إيما ستون كل من النجم ستيف كارل وإليزابيث شو وأندريا رايزبورو وجيسيكا ماكانمي وسارة سليفرمان وآلان كومينج وإريك كريستيان أولسن ومارثا ماسيساك، وهو من إخراج جوناثان دايتون.

تدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية لبطل التنس السابق بوبى ريجز، والذى أراد أن يثبت تفوق الرجال على السيدات فى لعبة التنس من خلال مشاركته فى مباراة تاريخية وهى المعروفه باسم "معركة الجنسين" وهو العمل الذي من المفترض أن يعرض العمل في 2017 الجاري ولكن لم يحدد الموعد حتى الآن.

يأتي ذلك الفيلم بعد طرح فيلم "La La Land" الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا وحصل على العديد من الجوائز العالمية آخرها 7 جوائز من الجولدن جلوب وهم أفضل مخرج داميان جازيل وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل أغنية فيلم ورايان جوسلينج أفضل ممثل عن فيلم موسيقى، وإيما ستون أفضل ممثلة عن فيلم موسيقى وأفضل سيناريو وأفضل فيلم موسيقى وإضافة إلى ترشحه لعدد من الجوائز البافتا على جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة إيما ستون وريان جوسلينج أفضل ممثل وأفضل سيناريو وأفضل مخرج وأفضل فيلم موسيقى وأفضل تصوير سينمائى وأفضل مونتاج وأفضل أزياء وأفضل صوت.

"La La Land" فيلم موسيقى تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والرومانسية حول رحلة فتاة تدعى "ميا" تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة فى لوس أنجلوس، وتقابل "سباستيان" وهو عازف بيانو وتقع فى حبه، لكن علاقتها به تجعلها تواجه العديد من المشكلات فى تحقيق حلمها.

الفيلم من إخراج وتأليف داميان جازيل، وتشارك إيما ستون البطولة الممثل الحائز على الأوسكار جى كى سيمونس، ورايان جوزلينج وجيسيكا روث، وسونيا ميزونو، كالى هيرناندز، ويعد الفيلم العمل الثانى الذى يجمع المخرج والكاتب جازيل، مع النجم العالمى سيمونس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا