أخبار عاجلة

بالصور.. استمرار أجواء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش على "إنستجرام"

ADTECH;loc=300


كتبت مريم بدر الدين

حرص عدد من الفنانين على نشر صور لهم بصحبة أحدث عروسين بالوسط الفنى بعد يومين من حفل زفافهما داخل الفندق الذى أقيم به الحفل، عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

ونشر الفنان محمد حماقى صورة له بصحبة زوجته مع العروسين، معلقا عليها قائلا: "ألف مبروك لأصحابى وإخواتى عمرو وكندة يا رب يسعدكوا ويجعل أيامكم كلها فرح وسعادة".

محمد حماقى

محمد حماقى

 

كما نشرت الفنانة هنا شيحة صورة تجمعها بالعروس كندة علوش وصبا وآيتن عامر، معلقة عليها: "ضحك من القلب.. من حفل غداء فرح عمرو وكندة".

هنا شيحة

هنا شيحة

 

ومن جانبها نشرت الفنانة أصالة صورة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، معلقة عليها: "شكرا عمر وكندة على دعوتنا لنتشارك الفرح".

اصالة
اصالة
طارق العريات
طارق العريان

 

كما نشرت الفنانة صبا صورة جماعية بصحبة عدد من الفنانين، معلقة عليها قائلة: "كان يوم كتير حلو، ألف مبروك الأستاذ عمرو يوسف وعقيلته.. عقبال ما نحتفل بعرس ولادكم".

صبا مبارك
صبا

 

ومن ناحية أخرى حرصت الفنانة ياسمين رئيس على تصوير طرقات فندق "كتاركت" فى أسوان الذى أقيم به حفل الزفاف ليظهر مدى فخامة والذوق العالى فى تصميمه.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بكامل أناقتها وشياكتها.. نانسى عجرم فى تصفيات The voice kids "صور"