أخبار عاجلة

تعرف على تفاصيل حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش غدا

تعرف على تفاصيل حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش غدا
اخبار الفن تعرف على تفاصيل حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش غدا
يستعد أحدث عروسين في الوسط الفني عمرو يوسف وكندة علوش لإقامة حفل زفافهما غدا الجمعة 20 يناير بأسوان بفندق "أولد كتراكت" الذي تم تصوير به مسلسل "جراند أوتيل".

العروسان سوف يستقبلان الضيوف على الغداء وسيكون أمام المسبح في الناحية الخارجية من الفندق، وعند برودة الطقس سوف ينتقلون إلى الداخل الفندق على العشاء، ومن المتوقع أن تكون زفة العروس مثل "نازلي" في مسلسل "جراند أوتيل" ولكن من الممكن أن تتغير حسب المزاج العام لعمرو يوسف، حسبما ذكر برنامج "ET بالعربي".

ومن المتوقع أيضا أن تكون الزفة مصرية أو نوبية، أما عن المدعوين للزفاف فهم عدد صغير ومن المؤكد حضور أبطال مسلسل "جراند أوتيل".

أما عن فستان الزفاف ربما يكون من تصميم حاس ادريس وهو الذي صمم لها فستان زفافها في الحفل الاول، أما عمرو يوسف فمن المؤكد أنه سيرتدي بذلة باللون الغامق من تصميم نمر سعادة.

وأقيم مساء الأثنين 14 يناير حفل الزفاف الأول لعمرو يوسف وكندة علوش في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر على العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد قبلة عمرو يوسف لعروسه كندة علوش في زفافهما

خاص- شهر عسل قصير لكندة علوش وعمرو يوسف

عمرو يوسف ينشر صورة من حفل زفافه على كندة علوش.. ويوجه هذه التحية [Quote_2]

كلمات متعلقة عمرو يوسف كندة علوش

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - "بنت ناس" دويتو جديد يجمع مروى اللبنانية بـ حجازى متقال