اخبار الفن بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يواجه الشياطين في الموسم الرابع من مسلسل Sherlock

اخبار الفن بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يواجه الشياطين في الموسم الرابع من مسلسل Sherlock
اخبار الفن بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يواجه الشياطين في الموسم الرابع من مسلسل Sherlock
بعد فترة غياب طويلة، طرحت شبكة BBC التلفزيونية الإعلان الدعائي الأول للموسم الرابع من مسلسل Sherlock بطولة الممثل بنديكت كومبرباتش، الذي سينطلق عرضه في الأول من يناير المقبل.

وتحت شعار "إنها لم تعد لعبة بعد الآن"، يبدأ الإعلان التشويقي بتعليق صوتي يقول: "الطرق التي نسلكها يختبئ أسفلها شياطين، والمتربص بك ينتظر منذ فترة طويلة جدًا". ونلمح في عدد من اللقطات الدعائية الممثل توبي جونز، الذي يجسد الشخصية الشريرة "كالفتون سميث".

مسلسل Sherlock بدأ عرضه على شبكة BBC، في عام 2010، وكان الموسم الأول مكون من 4 حلقات، فيما عرض من الموسم الثاني 3 حلقات فقط، والموسم الثالث 4 حلقات أيضًا.

وتدور أحداث المسلسل حول "شرلوك هولمز" المحقق الاستشاري، الذي يستدعى لحل القضايا المثبت صعوبتها وعدم تمكن المحققين الرسميين من حلها. ويعتمد في ذلك على قواه الاستثنائية في المراقبة والتحليل المنطقي.

وكان بنديكت كومبرباتش، كشف لمجلة GQ البريطانية، عن احتمالية انتهاء المسلسل، بعد عرض الموسم الرابع منه، موضحًا: "يبدو الأمر وكأنه نهاية عصر، ولكن دعني أكون صادقًا، المسلسل وصل لمرحلة تجعل استمرار العمل به أمر صعب، نحن نفعل دائمًا كل ما بوسعنا لمواصلة نجاحه، ومع ذلك جميعنا لدينا خطط أخرى نريد أن ننجح في تحقيقها، فنحن صنعنا مسلسل كامل ومثالي، ويجب أن نتوقف الآن لنرى ما يمكن أن نستطيع فعله من مشاريع أخرى".

أقرأ أيضًا
بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يغني Comfortably Numb بجانب ديفيد جليمور
ماذا فعلت شركة Marvel ليجسد بينيديكت كامبرباتش دور Doctor Strange؟
9 ملامح من إعلان Doctor Strange تحمل الكثير من الخفايا والأسرار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى