اخبار الفن مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل

اخبار الفن مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل
اخبار الفن مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل
أعرب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن استيائه من الممثل الشاب محمد رمضان، معتبرا أنه مجرد ظاهرة اشتهرت وستختفي قريبا مثلما حدث مع شعبان عبد الرحيم وأحمد شيبة، على حد قوله.

واستغل مرتضى منصور فرصة حلوله ضيفا على برنامج راغدة شلهوب المذاع على قناة "الحياة"، مساء الأربعاء 23 نوفمبر، لكي يوجه انتقاد لـ "الأسطورة".

وانتقد مرتضى منصور شخصية "حبيشة" التي قدمها رمضان وظهر خلالها في دور ضحية تلفيق الأدلة ضده، على الرغم أنه في الحقيقة شخص سرق وقتل والدته فكيف يظهر في صورة بطل في المسلسل، على حد قوله.

وأكد مرتضى منصور أنه يوجد ثلاث حالات في ثلاث محافظات مختلفة قام فيها الأهالي بإلباس قمصان نوم لعمدة البلدة، مشددا على أنهم اقتبسوا هذه الطريقة من محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

وقال منصور عن رمضان: "كيف يمثل الطبقة الفقيرة في المجتمع ثم يشتري سيارتين قيمتهما 40 مليون جنيه والشباب لا يجد الأكل، هذا تناقض".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها محمد رمضان، إذ سبق أن صرح أثناء تسجيله للإعلامين وقت تواجده في عزاء الراحل محمود عبد العزيز: "إن المبدعين رحلوا وتبقى لنا حبيشة"، فى إشارة منه لمحمد رمضان الذي تصادف وجوده فى العزاء.

وبعد تداول الفيديو الذي صرح فيه مرتضى منصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قام محمد رمضان بالرد عليه عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook الشهير.

ونشر محمد رمضان الفيديو الذي يتحدث فيه مرتضي منصور عن حبيشه، وعلق عليه كاتبا: "المستشار بيغلط فحبيشة .. وأنا محمد رمضان مش حبيشة!!!، وكويس أنك عارف أن المحترمين اللي بيروحوا".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى