اخبار الفن بالصور.. حفل استقبال "ستوديو ذات" لصناع السينما ضمن "بانوراما الفيلم الأوروبي"

نظم "ستوديو ذات" بالتعاون مع "أفلام مصر العالمية" و"سينما زاوية" حفل استقبال مشترك خلال فعاليات "بانوراما الفيلم الأوروبي" مؤخرا، للتعريف بدور "ستوديو ذات" في تنمية المواهب السينمائية من خلال ورش العمل تقدمها على مدار السنة.

حفل استقبال ستوديو ذات

حضر الحفل الكثير من صناع السينما من ضمنهم السيناريست مريم نعوم، المحلل السينمائي علاء كركوتي، رئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions، المنتجة سالي والي، المخرج محمد حماد، المنتجة خلود سعد، ومدرب التمثيلي المسرحي الاسكتلندي لورانس روديك، مع ضيوف بانوراما السينما الأوروبية، حسبما جاء في بيان إعلامي.

حفل استقبال ستوديو ذات

ويشهد "ستوديو ذات" مؤخراً حالة من النشاط من خلال ورش العمل التي يقدمها في شهر نوفمبر، حيث ينطلق في ورشة الرقص الارتجالي مع مصممة الرقصات الانجليزية زوسيا جو يوم 10 نوفمبر الجاري، كما يقدم ورشة الإبداع المسرحي مع الكاتبة والمخرجة الكندية كولين ماكفيرسون يوم 14 نوفمبر الجاري.

حفل استقبال ستوديو ذات

كما يستعد "ستوديو ذات" لإطلاق أضخم ورشة تمثيل مكثفة للمحترفين والمبتدئين في شهر ديسمبر المقبل، حيث ستعاون مع 6 مدربين وهم شادي خلف، لوكا لينر، لورانس روديك، أحمد مختار، محمد عثمان، فلورنس موتين، لتقدم ورشة لمدة 5 شهور متواصلين لنقل المتدرب من الهواية إلى الاحتراف.

يشار إلى أن "ذات" هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

اقرأ أيضا

تفاصيل 78 فيلما من 37 دولة أوروبية وعربية وأسيوية في بانوراما الفيلم الأوربي

"أخضر يابس" الفيلم العربي الوحيد في مهرجان سنغافورة السينمائي الدولي

فيلم "هيبتا" يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان مشاهد عربية بواشنطن

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى