مروة ناجى تغنى لوردة وأم كلثوم فى حفلها بمهرجان الموسيقى العربية

مروة ناجى تغنى لوردة وأم كلثوم فى حفلها بمهرجان الموسيقى العربية
مروة ناجى تغنى لوردة وأم كلثوم فى حفلها بمهرجان الموسيقى العربية

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أحيت المطربة مروة ناجى فاصلاً غنائياً ضمن فعاليات اليوم الأربعاء من مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ25، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، غنت فيه عددا من أغنيات الزمن الجميل، منها "فكرونى" لكوكب الشرق أم كلثوم، وهى من كلمات عبد الوهاب محمد، وألحان محمد عبد الوهاب.

 

وغنت مروة أيضا "أقوى من الزمان" لشادية، من كلمات مصطفى الضمرانى وألحان عمار الشريعى، "وإن كنت ليا وأنا ليك" وشاركها فرقة مزمار، وهى من كلمات عبد الرحيم منصور والألحان لعمار الشريعى أيضا، ثم غنت لوردة أغنية "حكايتى مع الزمان" من ألحان بليغ حمدى وكلمات محمد حمزة.

 

وافتتحت مطربة الأوبرا رحاب عمر فعاليات اليوم بفاصل غنائى عبر أغنية "برضاك" من كلمات بيرم التونسى وألحان زكريا أحمد، ثم "دارت الأيام" من كلمات الشاعر مأمون الشناوى وألحان محمد عبد الوهاب، وبعدها صعد إلى خشبة المسرح المطرب إبراهيم الحفناوى وغنى "أحبك" من كلمات مرسى جميل عزيز وألحان محمد الموجى، وللعندليب الأسمر غنى "قارئة الفنجان" كلمات نزار قبانى وألحان محمد الموجى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى