اخبار الفن أحمد حلمي يوجه رسالة إلى حسن الرداد وإيمي سمير غانم : تاني يوم جواز عدى

اخبار الفن أحمد حلمي يوجه رسالة إلى حسن الرداد وإيمي سمير غانم : تاني يوم جواز عدى
اخبار الفن أحمد حلمي يوجه رسالة إلى حسن الرداد وإيمي سمير غانم : تاني يوم جواز عدى
وجه الممثل أحمد حلمي رسالة إلى أجدد عروسين في الوسط الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook .

وكتب حلمي: "مبروك ياحسن مبروك يا ايمي، تاني يوم جواز عدي اهوه، شفتوا الجواز حلو ازاي، عقبال ميه وخمسين سنه جواز يارب ونفرح بولاد ولادكوا واحفاد أحفادكوا، ويارب ديما مبسوطين و مع بعض لابد الأبدين امين يارب العالمين، امين امين امين امييييييييييييييييييييين" .

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ ايضاً
بالفيديو.. 9 أسرار تكشفها ريم البارودي لـ "المتوحشة" .. تبكي وتعلن عن أخطائها

3 لقطات هم الأبرز في الحلقة الأولى من Arab Idol ولجنة التحكيم تضحك بسبب شبيه حكيم

هكذا هنأت ليلى علوي العروسين حسن الرداد وإيمي سمير غانم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى