اخبار الفن ​بالصور- سلافة معمار في جلسة تصوير جديدة مع ابنتها.. ...

خضعت الممثلة السورية سلافة معمار لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوارا مطولا، تحدثت فيه عن أعمالها الفنية القادمة، وحالتها الصحية بعد إصابتها بمرض "التهاب الكبد الوبائي A"، وعن شعورها بعد بلوغها عامها الأربعين، والكثير من الأمور.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، ورافقتها ابنتها دهب في عدد من الصور.

إطلالات سلافة في الصور كانت كلاسيكية، تعود بنا إلى فترة الخمسينات والستينات، من ملابس، أو حتى المكان الذي التقطت فيه الصور فكانت داخل سيارة من طراز قديم.

سلافة معمار

وارتدت سلافة فساتين من دور أزياء عالمية، أما ابنتها دهب فكان فستانها هو الفستان الفائز في حلقة "أزياء الأطفال" من برنامج Project Runway ME، والذي يعرض على شاشة MBC.

سلافة معمار

وفي الحوار تحدثت سلافة عن حالتها الصحية بعد أن كانت أعلنت في أبريل الماضي عن إصابتها بمرض "التهاب الكبد الوبائي A" نتيجة العدوى بطريقة ما، وطمأنت سلافة جمهورها على صحتها، فقالت إنها أزمة ومرت على خير.

وأضافت لتحكي عن الفترة الماضية وأنها كانت صعبة عليها كثيرا بعد إصابتها بهذا المرض، ولوفاة والدها، فأثر ذلك عليها كثيرا ولكن الله رحمة من المرض والتعب في آخر أيامه.

سلافة معمار

وعن علاقتها بابنتها دهب قالت إنها رفيقتها وصديقتها، وهي ستظل إلى جوارها إلى أن تقابل شريك حياتها، وهي تتحملها كثيرا بسبب عملها فظروف العمل والسفر والتنقل كثيرا، ودائما ما تربيها على الصراحة والابتعاد عن الكذب، وبالطبع هناك بعض الشدة والقوة، مثل عقوبة أن تخاصمها ولا تتحدث معها أو تمنع عنها الإنترنت.

وعن تكرارها لفكرة الزواج، قالت إنه شئ وارد في حياتها، وهي لا تعرف هل من الممكن أن تتزوج من الوسط الفني مجددا أم لا، فهي كانت متزوجه من الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي.

سلافة معمار

أما عن بلوغها سن الأربعين فهي تقول إنه أجمل من شعور الثلاثينات، فالمرأة تكون أرقى وأكثر نضجا في كافة المستويات، التفكير والمشاعر وكل شئ، أما عن جمالها فقالت إن بسبب شكلها كانت كثيرا ما يتم اختيارها في أعمال بدور أجنبية، ولكنها كانت دائما ما تحاول أن تقدم أدوار مختلفة، وتغيير من شكلها.

سلافة معمار

وعن عملها في مصر وإن كانت تحب أن تشارك في أعمال قادمة، قالت إن من يريد العمل في مصر عليه أن يختار من خيارين، الأول أن يذهب إلى مصر ويعيش ويستقر بها ويكون نجما سوريا يعمل في أعمال كثيرة، أو أن يبقى في سوريا ويشارك عندما تأتي له الفرصة، فهي حسب ظروف حياة كل شخص .

وتابعت أن هذه المهنة "الفن" مهنة ذكورية فحتى في هوليوود يختلف أجر النساء عن الرجال، ولكي تنتقل وتعيش في مصر الآن هو أمر لا يناسبها، ولكنها في نفس الوقت معجبة كثيرا بما يقدم في الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه حدثت نقلة كبيرة في نوعية الأعمال المقدمة، وتتمنى أن تحدث هذه النقلة أيضا في الأعمال الدرامية السورية.

وعن جديدها كشفت أنها لديها عمل جديد مع زميلتها شكران مرتجي، وهو مسلسل "وردة وجورية" ، مستوحى من مسرحية "ريا وسكينة" مع تغييرات فهو ليس نسخة منه.

وسلافة معمار عرفها الجمهور المصري من خلال مشاركتها مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الخواجة عبد القادر" والذي عرض في شهر رمضان عام 2012.

اقرأ أيضا:

سلافة معمار تكشف عن إصابتها بمرض يمنعها من التمثيل

سلافة معمار:يحيي الفخراني مشاعره طازجة دائما

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى