بعد أزمة سعد لمجرد.. تعرف على أشهر قضايا التحرش للفنانين

ADTECH;loc=300


كتبت سارة محسن

أصبح حديث الصحافة والإعلام اليوم قضية اعتقال الشرطة الفرنسية للمطرب المغربى سعد لمجرد بسبب اتهام فتاة له بمحاولة اغتصابها فى الفندق الذى يقيم فيه بباريس، الأمر الذى صدم جمهور وعشاق لمجرد الذين ينقسمون حول من يعترف بكرهه له بعد تلك الواقعة وممن يدعمونه بشدة ويدشنون هاشتاج "كلنا سعد لمجرد" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لكن لمجرد لم يكن الفنان الأول الذى يصدم جمهوره بتورطه فى قضية جنسية، فهناك الكثير من المشاهير فى هوليوود ممن صدموا جمهورهم وعائلاتهم أيضا بسبب تلك القضايا التى هددت بالفعل حياتهم المهنية والشخصية.

1) وودى الن

وودى الن من أشهر مخرجى هوليوود، وعانى لفترة طويلة من فضيحته الجنسية عندما أعلنت ابنة زوجته السابقة أنه اعتدى عليها جنسيا عندما كانت فى السابعة من عمرها، وأضافت أنه كان يلمسها دائما فى أماكن حساسة، وبالطبع تطور الأمر إلى المحاكم لكن أُسقطت جميع التهم لعدم وجود دليل.

1

2)   مايكل جاكسون

لازالت تلاحق قضايا التحرش ملك البوب مايكل جاكسون حتى بعد موته، لكن بدأت تلك الفضائح منذ عام 1993 عندما قام إيفان تشاندلر باتهام جاكسون بالتحرش الجنسى بنجله جوردان البالغ من العمر 13 عاما، لما دفع جاكسون لعرض 350 ألف دولار على أتشاندلر مقابل التنازل، وبالفعل وصل جاكسون إلى تسوية مالية مع تشاندلر لفض الأمر وتم قفل التحقيق لعدم وجود أدلة كافية فى سبتمبر، ويُقال إن جاكسون استطاع أن يسكت الكثير من أسر الأطفال الذين تحرش بهم لذا دفع 35 مليون دولار لما لا يقل عن 20 طفلا صغيرا سبق أن اعتدى عليهم جنسيا على مدار 15 عاما.

وأثيرت القضية حول سمعته مجددا عندما وجدت الشرطة مجلات وصور جنسية فى منزل مايكل جاكسون وعرائس عارية، كما وجدت فى غرفة نومه صورا لأطفال عارية مما يدل على ممارسته الرذيلة مع أطفال صغار.

2
 

3)   هيو جرانت

أما عن هيو جرانت نجم Notting Hill ، وLove Actually فكان قد تم القبض عليه فى لوس أنجلوس بسبب ممارسته الرذيلة مع عاهرة فى مكان عام واضطر إلى دفع غرامة حتى تفرج الشرطة عنه وظهر بعد أيام من حبسه فى برنامج The Tonight Show وقال إنه ارتكب خطأ كبيرا خاصة وأنه كان على علاقة عاطفية بفتاة أخرى فى هذا الوقت.

3
 

 

4)   جون ترافولتا

صدم جون ترافولتا جمهوره عندما قام أحد أخصائيى التدليك برفع دعوى قضائية عليه يتهمه فيها بالتحرش، حيث قال الرجل إنه حاول ممارسة الجنس معه أثناء جلسة التدليك بفندق بيفرلى هيلز، وطالب بتعويض مليونى دولار لكن أغلقت القضية بعد ذلك.

4
 

5)   ايان واتكينز

أما عن المطرب البريطانى ايان واتكينز الذى وجهت له عدد من الاتهامات الجنسية عام 2011 تتضمن الاعتداء على أطفال وليست فتيات فقط، فكان قد اعترف بالفعل فى المحكمة اعتدائه على طفل لم يتعدى الـ13 من عمره، لذا صدر حكم بحبسه لمدة 29 عاما، كما وجدت الشرطة شريطا جنسيا صوره لنفسه وهو يمارس الجنس مع بنت تبلغ من العمر 16 عاما، وقال أحد المحققين فى تلك القضية إن الأدلة التى وجدها والتى تتضمن صورا وفيديوهات جنسية هى أبشع ما شاهده على الإطلاق.

5
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى