أخبار عاجلة

بالصور- صديقة كيم كارداشيان تنشر صور قديمة لهما وخطاب مؤثر في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها الـ36، نشرت صديقة كيم كارداشيان المقربة، أليسون ستاتر، عدد من الصور التي جمعتهما سويًا، عندما كانتا تبلغان من العمر 16 عامًا فقط.

وكتبت ستاتر تعليقًا مصاحب للصور، قالت فيه "من الصعب أن نصدق، أنه قبل 20 عامًا، كنت أنا وكيم لدينا 16 سنة فقط، وكنا نتعلم آنذاك كيفية قيادة السيارة. في هذا العام أقام والدي كيم حفل في مطعم إيطالي شهير، وسط حضور جميع أصدقائها وعائلتها. كانت كيم دائمًا أصغر مننا جميعًا، وببلوغها عامها السادس عشر، لم يعد علينا أن نوصلها لأي مكان بسياراتنا".

وتابعت"لم تتوقع كيم أنها ستحصل على سيارة كهدية لعيد ميلادها، لأن والدها أقنعها أنها لن تحتاج سيارة خاصة لها. وعندما خرجت من المنزل رأت سيارة BMW بيضاء، فتفاجئت بشدة".

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

وأضافت صديقة نجمة تليفزيون الواقع "أنا وكيم نضجنا سويًا، ومررنا معًا بالكثير في هذه الحياة، مثل أول وظيفة نحصل عليها، وأول شقة نمتلكها، إلى جانب الزواج والأطفال، والحقيقة أنه أمر عظيم أن ننظر للماضي ونتذكر جميع هذه الأمور معًا".

واستدركت "عيد ميلاد كيم السادس عشر، سيظل مناسبة خاصة، لأنه كان في وقت لم يكن لدينا الكثير من المسؤوليات، فنحن استمتعنا بوقتنا في عمر 16"، واختتمت "عيد ميلاد سعيد، كيمي، أنا أحبك أكثر مما تتوقعي".

كيم كارداشيان

في سياق متصل، قال مصدر مقرب من كيم كارداشيان لمجلة People، إنها ستقضي عيد ميلادها مع أولادها وعائلتها، دون احتفال كبير"، وذلك بعد حادثة السرقة تحت تهديد السلاح، التي تعرضت لها في باريس.

اقرأ أيضًا
قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كارداشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

بالصور- كيم كاردشيان تكشف عن شكلها بدون ماكياج

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن