عمرو دياب يكشف سر نجاحه.. ويؤكد لـ"أديب":"عندى فترات فشل كتير فى حياتى"

عمرو دياب يكشف سر نجاحه.. ويؤكد لـ"أديب":"عندى فترات فشل كتير فى حياتى"
عمرو دياب يكشف سر نجاحه.. ويؤكد لـ"أديب":"عندى فترات فشل كتير فى حياتى"

ADTECH;loc=300


كتب محسن البديوى

كشف الفنان عمرو دياب، أنه يستمع لكوكب الشرق أم كلثوم وفيروز قبل النوم، مضيفا:" بسمع كل الحاجة الناجحة اللى بتيجى لعندى وبذاكرها وأستفيد منها.. لكن شغلى لا يسمح لى بالذهاب لسماع غيرى".

 

وقال دياب"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on tv" :"بشتغل مزيكا منذ 30 عاماً، لكن أحسبها بالنجاح، لأن فترات الفشل أحبها وأحترمها ولكن لا أحسبها من نجاحى.. عندى فترات فشل كتير ما حدش سمع عنها خاصة فى بداية حياتى قبل أغنية موال عام 1989".

 

وعن سر نجاحه، شدد على ضرورة حب العمل والإيمان به، دون الفرحة بأى نجاح مبكر، مؤكداً :"الشهرة بتجنن ..وآخر أغنية عجبتنى أصالة فى إعلان رمضان الماضى".

 

كما كشف الهضبة، أنه يجهز الآن للمشاركة فى الاعمال الدرامية من خلال مسلسل وفيلم، مضيفاً:" أنا على وشك الدخول إلى الدراما بفيلم و مسلسل.. لكننى خائف جداً لأن هذا المجال صعب وقوى ويتطلب التحضير جيداً.. أقلق من الزمن.. ونجاح الكثيرين من حولى يمدنى بدفعة قوية.. أحب نجاح الآخرين، وهذا الأمر يفيدنى جداً وبداية حياتى مع حميد الشاعرى مثال على ذلك".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى