أخبار عاجلة
كندا.. 3.2 مليون مواطن يعيشون تحت خط الفقر -

بالصور.. تكريم صوفي تارنر في مهرجان فينسيا عن دورها في Game Of Thrones

بعد نجاحها في لفت الانتباه واكتسابها الشهرة على مدار 5 سنوات، بسبب دور "سانسا ستارك" في مسلسل Game Of Thrones، تألقت الممثلة صوفي تارنر خلال حضورها مهرجان فينسيا السينمائي أمس في فعاليات دورته الـ73.

وظهرت تارنر، البالغة من العمر 20 عامًا، وهي ترتدي فستان أسود من تصميم بيت الأزياء الروسي Yanina، وذلك أثناء تسلمها جائزة Kineo Diamanti، عن دورها في فيلم X-Men: Apocalypse، وأيضًا دورها في مسلسل Game Of Thrones.

صوفي تارنر

صوفي تارنر
صوفي تارنر

وقالت تيزيانا روكا المدير المسئول عن الجائزة، إنهم في كل عام يسعون للبحث عن ممثل لفت انتباه الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وبالأخص الجمهور الإيطالي، مضيفة: "نريد للجائزة ألا تكون مقتصرة على الفنانين الإيطاليين فقط، بل يفوز بها الوجوه الصاعدة في مختلف العالم، وهذا العام لم ينجح أحد في لفت الانتباه مثلما فعلت صوفيا تارنر"، بحسب ما ذكر موقع Cosmopolitan.

يذكر أن فيلم صوفي تارنر الجديد Huntsville، سيعرض في السينمات خلال العام المقبل، كما أن مسلسل Game Of Thrones سيذاع الموسم السابع منه خلال صيف عام 2017.

يشار إلى أن "صوفي" عقب تكريمها، حضرت عرض فيلم "Hacksaw Ridge"، الذي يخرجه الممثل الأمريكي الشهير ميل جيبسون، وهو فيلم درامي تاريخي، وتدور إحداثه في الحرب العالمية الثانية.

اقرأ ايضًا
تكريم جيمس فرانكو وردود فعل إيجابية حول فيلمه In Dubious Battle بمهرجان دوفيل

في عيد ميلادها الـ50.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن سلمى حايك

في ذكرى ميلاده الـ58.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن أسطورة "البوب" مايكل جاكسون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - آخرها نيولوك جديد.. 10 صور لـ"نرمين الفقى" تألقت بها على السوشيال ميديا