اخبار الفن اطبخي على طريقة مي سليم!ّ

قررت الفنانة مي سليم اقتحام مجال جديد عليها بعد الغناء والتمثيل، وهو تقديم البرامج.

جاء في بيان إعلامي من المكتب الإعلامي لمي سليم أنها انتهت من تصوير حلقات برنامج جديد سيتم عرضه على الإنترنت بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، وهو عبارة عن برنامج أكلات سريعة لأحد منتجات الطعام الشهيرة ومقرر انطلاق عرضه بعد عيد الأضحى المقبل مباشرة.

وتقدم مي سليم بداية ونهاية حلقات البرنامج، كما سجلت أغنية خاصة بها، وتم التصوير في مدينة شرم الشيخ الساحلية مع مخرج ومتخصصين أجانب، وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها بالنسبة لمى سليم.

وجاء في البيان صورا من البرنامج.

مي سليم
مي سليم
مي سليم
مي سليم

يذكر أن مي عادت إلى القاهرة بعد انتهائها من تصوير البرنامج، وتستعد لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي" مع النجم محمود حميدة، وسوسن بدر وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز وميرهان حسين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكانت مي سليم قالت في تصريحات لـ FilFan.com أن سبب موافقتها على العمل هو وجود ممثل كبير بحجم محمود حميدة، هذا بالإضافة إلى السيناريو المتميز، ووجود فريق عمل قوي، مشيرة إلى أنها للمرة الأولى تشارك في بطولة مسلسل من نوعية دراما الـ60 حلقة.

اقرأ أيضا
تعرف على أبطال "الأب الروحي" محمود حميدة

صورة- محمود حميدة يحتفل بـ"الأب الروحي"

ريمون مقار يكشف تفاصيل مسلسل محمود حميدة "الأب الروحي"

كلمات متعلقة مي سليم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى