أخبار عاجلة

بالصور.. 5 نجوم أمريكيين أثرت عليهم الشهرة بشكل سلبي

بالصور.. 5 نجوم أمريكيين أثرت عليهم الشهرة بشكل سلبي
بالصور.. 5 نجوم أمريكيين أثرت عليهم الشهرة بشكل سلبي
الشهرة سلاح ذو حدين، فأحيانا تكون مصدر سعادة وراحة للنجوم، بينما تكون نقمة في أحيان أخرى وتؤثر سلبًا على صاحبها، وعلي الرغم أن معظم الناس يسعون إلى الشهرة والنجومية من أجل سعادتهم وراحتهم،إلا أن هناك عددًا منهم يصاب بجنون الشهرة وهوسها فأحيانًا يؤذي نفسه واحيانًا أخرى يؤذي من حوله.

وإليكم أشهر 5 نجوم أثرت الشهرة عليهم بالسلب وقضت عليهم:


1. مارلين مونرو:

لم تحقق الشهرة للنجمة الأمريكية القديرة السعادة والراحة كما توقع الجميع، بل على العكس تمامًا كانت سببًا في حزنها واكتئابها الشديد الذي نتج عنه إدمانها للمخدرات، والذي جعلها في النهاية تصل إلى الانتحار والموت الذي شكل لغزًا كبيرًا لم يستطع أحد حله حتى الآن.

2. بريتني سبيرز:

أثرت الشهرة على النجمة الأمريكية الحسناء بريتني سبيرز بشكل سيئ وسلبي للغاية، حيث أصبحت شخصية متمردة وترفض الانقياد لأحد، وهو ما يبرر الكثير من تصرفاتها الغريبة، وانتهى بها الحال إلى دخول إحدى المصحات للعلاج من إدمان الكحول.

3. كايلي جينر:

أثرت الشهرة على نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر، وأصيبت بهوس وجنون عمليات التجميل، وقامت بالقيام بالكثير من عمليات التجميل في جسدها ووجهها وخاصة في شفتيها ليظهر شكلها مختلفًا تماما عن السابق.

4. أماندا بينز:

أثرت الشهرة والنجومية على النجمة الأمريكية الشهيرة آماندا بينز تأثيرًا سلبيًا للغاية، مما جعلها تدخل مصحة للعلاج من الإدمان وبعد ذلك قررت الابتعاد عن العمل والاعتزال نهائيًا.

5. مارتن لورانس:


على الرغم من شهرة النجم الأمريكي القدير مارتن لورانس، وقدرته على إثبات موهبته في عالم الكوميديا، إلا أن الشهرة أثرت عليه بشكل سلبي للغاية، حيث تحول إلى شخص آخر في منتهى العصبية، بعيدًا عن الكاميرا وحولته الشهرة إلى شخص عدائي جدًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 3 أفلام عالمية تستقبلها السينمات اليوم.. تعرف عليها
التالى #اليوم السابع - #فن - صابر الرباعى يحيى حفل عيد الحب فى كندا 15 فبراير