أخبار عاجلة

بالصور- محمد رمضان يشتري سيارتيه الـ"لامبورجيني" ...

بعد أن قلب الممثل محمد رمضان موازين مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق حلمه في شراء سيارتيه "لامبورجيني" و"رولز رويس" ونشر صورته بجانبهما، إليكم المفاجأة.. السيارتين مستعملتين!

وعلم FilFan.com أن سيارتي محمد رمضان ليستا جديدتين بل هما مستعملتان، قام بشرائهما من أشهر رجل أعمال يتاجر في السيارات وهو ميشيل أحد، ويمتلك جراجا كبير بالأسكندرية حيث يعيش هناك، ويضع فيه مجموعة من أغلى الماركات العالمية من السيارات الغير متواجدة في مصر وكانت سيارات محمد رمضان من ضمنهم.

محمد رمضان

وكلفت السيارات محمد رضمان مبلغ قدره 8 ملايين جنيها، وهو مبلغ أقل مما توقعه العديد الذين اعتقدوا أنها سيارات جديدة غير مستعملة.

محمد رمضان

محمد رمضان

وحصل أيضا FilFan.com على صور للسيارات من داخل جراج رجل الأعمال ميشيل أحد، بالإضافة إلى التقاط محمود رمضان شقيق الممثل محمد رمضان صورة بجانب السيارة "لامبورجيني" وهي داخل الجراج وقام بنشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان نشر منذ حوالي 11 شهرا صورا له مع رجل الأعمال ميشيل أحد وكتب تعليقا عليها: محمد رمضان مع صديقه رجل الاعمال الاسكندراني ميشيل أحد.

ومن الواضح أن رمضان كان شغوفا بالسيارة الـ "لامبورجيني" حيث التقط أيضا صورا معها منذ حوالي 9 أشهر.

جدير بالذكر أن محمد رمضان أشترى مؤخرا سيارتيه الجديدتين ونشر صورة له بجانبهما معلقا: "الحمد لله اشتريت السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور & رولز رويس جوست بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي".

محمد رمضان

وتوضح الصور التالية جراح ميشيل أحد من الخارج، حيث يعد واحدا من أشهر رجال الأعمال، ومن المعروف أنه يسمح للكثيرين بزيارة الجراح والتقاط صورا للسيارات.
جراج ميشيل أحد

اقرأ أيضا

صورة- محمد رمضان يشتري سيارتين "لامبورجيني" و"رولز رويس"

أحمد فؤاد سليم لـ"في الفن": محمد رمضان مثقف وليس مغرورا

محمد رمضان يرد على كارهيه بالاستعانة بكريستيانو رونالدو و"الصخرة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - آخرها نيولوك جديد.. 10 صور لـ"نرمين الفقى" تألقت بها على السوشيال ميديا