أخبار عاجلة
العثور على جثة طالب طافية بالبحر اليوسفي بملوي -

كارانفير بوهرا بطل مسلسل "قبول" راقص استعراضي وشارك في أول فيلم هندي صامت

كارانفير بوهرا بطل مسلسل "قبول" راقص استعراضي وشارك في أول فيلم هندي صامت
اخبار الفن كارانفير بوهرا بطل مسلسل "قبول" راقص استعراضي وشارك في أول فيلم هندي صامت
يعرض حاليا مسلسل قبول فى موسمه الثالث على شاشة "زي الأفلام"، ويهدف لكشف الصور النمطية حول الإسلام، فهو يوضح سماحة الدين الإسلامي خاصة في المعاملات الاجتماعية.

وحقق مسلسل "قبول" نسب مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، كما برع بطله كارانفير بوهرا الشهير بـ"أهيل"، في تقديم دوره، ونستعرض معلومات عنه.

- ولد " كارانفير بوهرا" في 28 أغسطس عام 1982 بجودبور في الهند ابن المخرج ماهيندرا البهرة ، تخرج من كلية Sydenham College.

- ومتزوج من الممثلة تيجاي سيدو عام 2006 ، وفى يونية 2016 صرح في بيان أنهما ينتظران طفلهما الأول.

- فى عام 1990 ظهر فى أول فيلم يحمل عنوان Tejaa ، ثم فيلم Kismat Konnection عام 2012 مع الممثل شاهد كابور ، ثم فيلم Love You Soniye مع زوجته تنجاي سيدو، كما قام ببطولة فيلم الرعب بعنوان MUMBAI 125 KM وهو أول فيلم هندي صامت.

- وعن الشاشة الصغيرة ظهر في مسلسل Kasautii Zindagii، وهو أطول مسلسل في الهند، واستمر من 29 اكتوبر 2001 الي 28 فبراير 2008 ، ومن ابرز المسلسلات Shararat Kkusum، Piya Kay Ghar Jaana Hai، Yeh Hai Aashiqui، Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi".

-حصد على عدة جوائز أبرزها أفضل ممثل فى Indian Telly Awards عام 2006، عن دوره بمسلسل Kasautii Zindagii Kay ، وفي 2012 حصل على جائزة Indian Television Academy Awards عن مسلسل Dil Se Di Dua... Saubhagyavati Bhava k، ثم جائزة Zee Gold Awards عن مسلسل "قبول" عام 2015.

- شارك في عدة برامج تلفزيونية وهم:Ek Se Badhkar Ek / Gumrah: End of Innocence 4 Saubhagyavati Bhava.

- وعن مشواره كراقص استعراضي، ظهر عام 2008 فى برنامج Nach Baliye بالموسم الرابع، وفى عام 2013 شارك ببرنامج Welcome – Baazi Mehmaan Nawazi Ki ، والبرنامج الشهير Kabhi Kabhii Pyaar Kabhi Kabhii Yaar وهو برنامج الرقص والنسخة الهندية من برنامج BBC ، وكان آخر ظهور له فى برنامج Nach Baliye لموسمه السابع .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب