أخبار عاجلة
مدرب تونس: نعرف ما ينتظرنا في أمم إفريقيا -

بالصور- يساند زوجته في أحدث عروضها للأزياء

أقامت الفنانة العربية العالمية شاليمار الشربتلي، زوجه المخرج المصري ، عرض جديد للأحدث تصميماتها للأزياء.

خالد وشاليمار

أقيم العرض في مدينة "سانتروبيه" الفرنسية، وشهد حضور العديد من الشخصيات الدولية البارزة فى مجال الموضة والأزياء، كما شهد حضور بعض ملكات الجمال المهتمات بعالم الأزياء، وكان من أبرز الحاضرين "إيفانا ترامب" زوجة المرشح لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، والمخرج عمر زهران.

خالد وشاليمار

واشتركت شاليمار في هذه الليلة بما يزيد عن 30 قطعة أزياء فنية مستوحاة من أشكال وتكوينات لوحاتها الفني، وهو المعرض الذي يأتي متوافقا مع منهج "الموفينج أرت" التي تعمل عليه "الشربتلى" منذ سنوات، فابتدأت المشروع بالرسم على السيارات، ثم نقلت تيماتها الفنية إلى الموتوسيكلات، ثم أدوات السفرة من أطباق وصواني، إلى الحلى والمجوهرات، وبعدها الملابس والأزياء.

خالد وشاليمار

وتضمنت مشاركة شاليمار في المعرض الذي حمل اسم "الوايت نايت" والذي يعد من أشهر العروض العالمية العديد من قطع الأزياء المتنوعة منها ملابس البحر والبنطلونات والتيشيرتات كأطقم كاملة، والتي حظيت بإعجاب الجمهور.

خالد وشاليمار

وفى كلمتها أكدت الفنانة شاليمار الشربتلي أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العرض الجيد وسعيدة بتواجدها وسط "الملائكة البيضاء" فى إشارة منها إلى العنوان الرئيسي للمعرض.

جدير بالذكر أن كل من المخرج والفنانة شاليمار قد عقدا قرانهما في مارس 2011 في مدينة جدة السعودية، وبعدها انتقلت زوجته لتعيش معه في .

اقرأ أيضا
#شرطة_الموضة: بين ثلاثة إطلالات لميريام فارس في عيد الفطر.. والأسوأ في مصر

#شرطة_الموضة- هيفاء وهبي بإطلالة مكررة من ثلاثة سنوات.. وهكذا طورتها في حفلها بـ"موسى كوست"

شاهد أجمل 10 نساء فى العالم .. سيلينا جوميز على رأس القائمة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن