اخبار التقنيه Citizen يدفع لك مقابل البث المباشر لمسرح الجريمة

Citizen يدفع لك مقابل البث المباشر لمسرح الجريمة

يدفع Citizen، التطبيق المخصص لتزويد المستخدمين بإخطارات حول حالات الطوارئ ومسرح الجريمة في منطقتهم، للناس مقابل البث المباشر لمسرح الجريمة وحالات الطوارئ.

وتقوم الشركة بالدفع لأعضاء الفريق الميداني عبر قوائم الوظائف عبر الإنترنت، حيث تقدم للمتقدمين ما بين 200 إلى 250 دولار في اليوم إذا كان بإمكانهم تتبع الأحداث وبثها في منطقتهم المحلية.

ويمكن أن تتراوح هذه الأحداث من طفل تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين إلى حريق منزل وأي شيء آخر، حيث يتوقع من الأعضاء مقابلة الشهود ومسؤولي الشرطة.

وبحسب التطبيق، فإنك بحاجة إلى أن تكون سريعًا جدًا من حيث البث المباشر خلال اللحظات التي تقدم قيمة للمستخدمين وتدعم مهمة التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على تحديد ودمج المقابلات المساهمة في البث المباشر.

وتم رصد قوائم الوظائف لأول مرة بواسطة New York Post. ولكن تم تداول تقارير عن قنوات Citizen المدفوعة لفترة من الوقت.

وذكرت صحيفة ديلي دوت في شهر يونيو أن رجلاً يدعى لاندون شوهد بشكل متكرر وهو يبث مباشرة من مسارح الجريمة في لوس أنجلوس.

وأكد تطبيق Citizen أن لاندون عضوًا في فريقه الميداني المدفوع.

كما قال متحدث باسم الشركة: لدى Citizen فرقًا في بعض المدن حيث يتوفر التطبيق لإظهار كيفية عمل المنصة ونمذجة ممارسات البث المسؤولة في المواقف التي تتكشف فيها الأحداث في الوقت الفعلي.

ولدى Citizen نحو 12 عضو في الفريق الميداني ليس من الواضح مكان تواجدهم. ولكن قوائم الوظائف تذكر العمل في لوس أنجلوس (نوبات 10 ساعات مقابل 250 دولار في اليوم) وفي مدينة نيويورك (نوبات 8 ساعات مقابل 200 دولار في اليوم).

اقرأ أيضًا: فيس بوك تجلب البث المباشر إلى الواقع الافتراضي

الدفع مقابل البث المباشر لمسرح الجريمة

قالت الشركة إن المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة هؤلاء الأفراد يشكل أقل من 1 في المئة من المحتوى عبر Citizen.

ويصف Citizen، الذي تم إطلاقه في الأصل عام 2016 باسم Vigilante، نفسه بأنه شبكة أمان شخصية. ويقوم بإنشاء تنبيهات تستند إلى الموقع للمستخدمين عن طريق مسح اتصالات الشرطة وتجميع تقارير المستخدم. ويخبر المستخدمين بعدم الاقتراب من مسرح الجريمة أو التدخل في حادثة أو إعاقة الشرطة.

وتعرضت الشركة لانتقادات متكررة لتشجيعها العدالة الجماهيرية. وقدم الرئيس التنفيذي لشركة Citizen في شهر مايو من هذا العام مكافأة قدرها 30 ألف دولار للمستخدمين إذا تمكنوا من العثور على رجل متهم ببدء حريق هائل.

وتمت مشاركة اسم الرجل وصورته في بث مباشر رسمي عبر التطبيق. وجرى تشجيع المشاهدين على تعقبه وتقديمه للعدالة. ولكن تم اتهام الشخص خطأً، وتم تبرئته لاحقًا من قبل الشرطة، التي قالت إن تصرفات Citizen قد تكون كارثية.

ويبدو أن الشركة مصممة على أن تكون أكثر من مجرد متفرج سلبي أو مصدر معلومات. حيث كانت Citizen تختبر في شهر مايو قوتها الأمنية الخاصة. وتنشر سيارات دورية تحمل علامة Citizen تستجيب لطلبات المستخدمين.

وقالت الشركة إن هذا كان جزء من برنامج تجريبي مدته 30 يومًا انتهى منذ ذلك الحين وليس لديها خطط لإطلاقه.

اقرأ أيضًا: Facebook Gaming.. كيفية إرسال الإشعارات إلى حساب فيسبوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه سوني تريد صنع روبوتات يمكنها الفوز بجائزة نوبل