أفضل برنامج تحرير الفيديو باللغة العربية.. تعرف على مميزات فيلمورا ماك

في الفترة الأخيرة لجأ كثير من أبناء الوطن العربي إلى اختبار مهاراتهم في إنشاء ونشر المحتوى المرئي عبر شبكة الإنترنت، واتجه غالبيتهم نحو البحث عن برنامج تحرير فيديو يمكنهم من إنتاج مادة مصورة أكثر جاذبية واحترافية.

وفي سبيل تحقيق الاحترافية في عالم صناعة الفيديو والمحتوى المرئي، فإن أهم الخطوات بالتأكيد هي تحديد برنامج مونتاج يدعم اللغة العربية، ويسمح بتعديل ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك وجعلها أكثر جاذبية، وهو ما لا يتوفر إلا في تطبيق Filmora mac الذي يدعم تحرير مقاطع الفيديو باللغة العربية تماما.

مميزات Filmora X mac

وبعيد عن كون إصدار فيلمورا ماك كأول برنامج مونتاج يدعم اللغة العربية بشكل مثالي، يحتوى البرنامج على العديد من المميزات كالتالي:

  • تتبع الحركة: تتبع بديهي مناسب للمحررين المبتدئين والمتوسطين، حيث يمكن الوصول إلى التتبع بسهولة من الواجهة الرئيسية لبرنامج Filmora mac.

  • يمكن للمستخدمين تطبيق إعدادات مسبقة بنقرة واحدة تجعل الإطارات الرئيسية سهلة.

  • مطابقة الألوان: من الممكن تطبيق إعدادات تصحيح الألوان عبر مقاطع متعددة في وقت واحد. خذ إعدادات اللون من مقطع واحد ثم قم بتطبيقها على مجموعة من المقاطع بسهولة.

  • التخلّص من الصوت: يمكن أن تتلاشى الموسيقى الخلفية بسرعة بحيث يبرز الحوار أو التعليق الصوتي. يستغرق الآن تلاشي مسار صوتي إلى آخر نقرة واحدة.

  • تبديل واجهة مستخدم البشرة الداكنة / الفاتحة: يمكن للمستخدمين التعديل في الوضع الفاتح أو الداكن للحصول على تجربة أكثر راحة.

  • تخصيص اختصار لوحة المفاتيح: قم بالتحرير بشكل أسرع باستخدام أوامر مفتاح الاختصار.

ما يجعل فيلمورا ماك أحد أفضل البرامج في فئته هو الواجهة البديهية التي تسمح حتى للمبتدئين بالبدء في تحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات متقدمة معقدة للغاية لاستخدامها في برامج أخرى، فهو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام مع يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو بجهد أقل ولكن بتأثير أفضل.

تم تصميم محرر الفيديو mac Wondershare Filmora X بواسطة أحد أشهر مزودي البرامج في العالم، ويتيح للمستخدمين إنشاء الفيديو الذي يتخيلونه في وقت قياسي، ومن هنا يمكنك أن تتعلم كيف تصنع فيديو بالصور والموسيقى .

يحتوي البرنامج على تأثيرات صوتية خالية من حقوق الملكية يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك، ويتضمن تأثيرات وعناصر ومرشحات فيديو متنوعة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية، ويمكنك من 150 انتقالًا للفيديو يجعل مشاهدة محتواك المرئي أكثر طبيعية. 

لماذا تختار برنامج فيلمورا؟

  • يحتوي Filmora على ميزة جديدة تسمى الاقتصاص والتكبير والتي تسمح للمستخدم بتطبيق تأثير Ken Burns ليس فقط على الصور الثابتة ولكن أيضًا على مقاطع الفيديو.

  • البرنامج سهل الاستخدام ، ويمكنك بسهولة قص أي جزء من الفيديو وتقليمه وتدويره وعكسه.

  • يحتوي على أداة ضبط ألوان متقدمة تعمل على تحسين جودة الفيديو عن طريق ضبط توازنه وتباينه وتشبعه وتدرجه. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات 3D LUTS إلى الفيديو إذا كنت تريد ذلك.

  • يأتي البرنامج مع انتقالات وعناوين وعناصر أخرى مختلفة مثل POP و tilt-shift و mosaic، على سبيل المثال لا الحصر.

  • يمكن مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها من خلال Wondershare Filmora بعدة طرق تشمل تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube أو Vimeo؛ نقل الفيديو إلى الأجهزة المحمولة ؛ أو نسخها على قرص DVD.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى