المصري اليوم - تكنولوجيا - ميزة جديدة تظهر في «يوتيوب» موجز نيوز

المصري اليوم - تكنولوجيا - ميزة جديدة تظهر في «يوتيوب» موجز نيوز
المصري اليوم - تكنولوجيا - ميزة جديدة تظهر في «يوتيوب» موجز نيوز

ميزة جديدة تظهر في «يوتيوب»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأ القائمون على منصة «يوتيوب» الشهيرة باختبار ميزة جديدة قد تلقى تفاعلا كبيرا بين المستخدمين وصناع المحتوى على المنصة.

وتوفر ميزة «Clips» التي تختبر حاليا بصورة محدودة إمكانية توثيق مقاطع صغيرة من فيديوهات البث المباشر، تتراوح مدتها ما بين 5 إلى 60 ثانية، وإمكانية إعادة نشر هذه المقاطع أو مشاركتها مع الآخرين.

وعند دخول المستخدم إلى قناة معينة تدعم الميزة الجديدة سيلاحظ شعار «Clips» أسفل الفيديو، وبالضغط عليه سيقوم بتحديد مقطع معين من الفيديو، وبهد الضعط على خيار «Share Clip» سيتمكن من مشاركته عبر رابط «URL».

وتوفر هذه الميزة تبعا لخبراء التقنية إمكانيات كبيرة لصناع المحتوى كون الكثيرين لا يرغبون بإعادة نشر مقاطع الفيديو الطويلة، أو يفضلون توثيق قسم منها فقط لهدف تعليمي أو حتى دعائي أو لصنع مقطع قصير لنشره على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعمل القائمون على «يوتيوب» على اختبار العديد من الميزات الجديدة التي ستجعل منصته أكثر فائدة للمستخدمين وأصحاب القنوات، ومن الميزات الجديدة التي بدأ اختبارها ميزة «الإعلانات الصوتية»، كما يفترض أن تحصل المنصة أيضا على ما يسمى بـ «قوائم الموسيقى الديناميكية» التي تساعد المؤلفين على الترويج لمؤلفاتهم الموسيقية.

الوضع في مصر

اصابات

166,492

تعافي

130,107

وفيات

9,360

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى