المصري اليوم - تكنولوجيا - تعرف على معالج «بروسيسور» آيفون 12 الجديد موجز نيوز

المصري اليوم - تكنولوجيا - تعرف على معالج «بروسيسور» آيفون 12 الجديد موجز نيوز
المصري اليوم - تكنولوجيا - تعرف على معالج «بروسيسور» آيفون 12 الجديد موجز نيوز

تعرف على معالج «بروسيسور» آيفون 12 الجديد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد ان اقترب موعد إطلاق iPhone 12 من أبل، وبينما يعرف الجميع كل شيء تقريبًا (الجيد والسيئ)، لكن يبدو أن الشركة لديها مفاجأة كبيرة في جعبتها إلى الآن. وكشفت المعايير التي تم تسريبها حديثًا لمجموعة شرائح(رقائق) A14 Bionic الرائدة من أبل عن أداء أفضل بشكل كبير مما كان متوقعًا.

ووفقا لمجلة فوربس تم اختيار معالج A14 Bionic من قبل شركة Ice Universe الشهيرة في الصناعة، وتم اختبارها بهدوء على Geekbench لتلقي درجات أحادية النواة ومتعددة النواة من 1583 و4198، على التوالي. وهذا يعادل 20٪ أعلى من أحادي النواة وحوالي 30٪ أعلى من الدرجات متعددة النواة من A13 Bionic داخل iPhone 11. ويؤدي هذا إلى التخلص من Snapdragon 865+ (973 أحادية النواة، 3346 متعددة النواة) المستخدمة في برامج أندرويد الحالية.

وبحسب فوربس، هناك مجال واحد مثير للقلق. تأتي نتائج الاختبارات من جهاز iPad Air 4 القادم من أبل، والذي كان أول جهاز يتم الإعلان عنه مع A14 Bionic. نظرًا لسعة بطارية iPad الكبيرة، يمكن تشغيل بروسيسور A14 دون عوائق ولكن قد لا يكون الأمر كذلك بالنسبة لمجموعة آيفون 12 «iPhone 12». واختارت شركة أبل هذا العام خفض مستوى بطارياتها بشكل كبير مقارنةً بمجموعة iPhone 11، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان يجب أن يعمل معالج A14 Bionic في هذه الهواتف في حالة طاقة أقل للحفاظ على الطاقة.

وفي كلتا الحالتين، يبدو أن معالج A14 Bionic (وهو أيضًا أول مجموعة شرائح 5 نانومتر في العالم) سيكون الضوء الساطع في عام ترقية آيفون.

الوضع في مصر

اصابات

103,575

تعافي

97,274

وفيات

5,970

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - تكنولوجيا - «إيتيدا»: تفوقنا على دول كبرى فى التعامل مع أزمة «كوفيد - ١٩» موجز نيوز
التالى اخبار التقنيه جوجل تعلن رسميًا عن هاتفي Pixel 5 و Pixel 4a 5G