اخبار التقنيه تويتر تطرح ميزة لحظات للمزيد من المبدعين والعلامات التجارية

اخبار التقنيه تويتر تطرح ميزة لحظات للمزيد من المبدعين والعلامات التجارية
اخبار التقنيه تويتر تطرح ميزة لحظات للمزيد من المبدعين والعلامات التجارية

أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر اليوم عن نيتها إفساح المجال للمزيد من المستخدمين المبدعين والعلامات التجارية والشركاء لاستخدام والإشراف على محتوى ميزتها الجديدة المسماة “لحظات” Moments.

وكشفت الشركة عن إعطائها إمكانية الإشراف على التغريدات التي تخص الأحداث العالمية الكبرى لبعض المجموعات من المستخدمين المبدعين، ويمكن لجميع المستخدمين الحصول على هذه الإمكانية في الأشهر المقبلة.

وظهرت ميزة لحظات على تويتر لأول مرة في شهر أكتوبر/تشرين الأول، وكانت تسمى سابقاً مشروع “البرق” Lightning، وتعد هذه الميزة إحدى المكونات الرئيسية ضمن جهود التسويق لدى الشركة.

ويتم الإشراف حالياً على جميع التغريدات التابعة لميزة اللحظات من قبل فريق التحرير لدى تويتر أو من قبل مجموعة محدودة من الشركات مثل BuzzFeed وEntertainment Weekly وGetty Images وناسا NASA وصحيفة نيويورك تايمز وفوغ Vogue ودوري البيسبول.

وكشفت الشركة حديثاً بانها قدمت ميزة الإشراف على التغريدات التابعة لميزة لحظات لمجموعة من المستخدمين الجدد ومن بينهم المغرد ديري مكيسون DeRay Mckesson الناشط في الحقوق المدنية.

وقال مكيسون بان ميزة لحظات أتاحت له إمكانية جمع التغريدات والإشراف عليها لنشر الأخبار والقصص بطريقة جديدة، وأضاف بانها ميزة قوية، وتساعد في بناء المجتمع عبر الإنخراط والحديث عن مواضيع وأحداث معينة.

ورفضت تويتر نشر تفاصيل حول العملية التي سيقوم بها المستخدمين لإنشاء تغريدات تابعة لميزة لحظات، ويبدو أنه لن يتم القيام بذلك من خلال تطبيق مستقل، وأن كل شيء يخص الميزة سيتم إدراجه ضمن تبويب لحظات.

وتحاول الشركة زيادة عدد مستخدميها من خلال إتاحتها ميزة اللحظات للمبدعين والعلامات التجارية، الأمر الذي قد يساعدها على نمو أعداد المستخدمين المتابعين للمبدعين والعلامات التجارية.

ويمكن للمستخدمين ابتداءًا من اليوم رؤية المحتوى الخاص بميزة لحظات التي يقوم بإنشائها المبدعين المؤثرين والعلامات التجارية والشركاء، والتي قد تترجم إلى زيادة المشاركة في الأحداث المتنوعة التي يتم مشاركتها على المنصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى