اخبار التقنيه اكتشاف العلامات التجارية عبر أمازون المملوكة لها

اكتشاف العلامات التجارية عبر أمازون المملوكة لها

سجلت شركة أمازون أكثر من 150 علامة تجارية خاصة في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، ولديها مئات الآلاف من العناصر من هذه العلامات التجارية المنزلية عبر منصتها للتجارة الإلكترونية.

ووجد تحقيق حديث أجرته منظمة The Markup أن عملاقة التسوق عبر الإنترنت غالبًا ما تمنح علاماتها التجارية ومنتجاتها الحصرية ميزة في نتائج البحث مقارنة بالمنافسين الأفضل تصنيفًا.

كما وجدت المنظمة أيضًا أن أمازون غير متسقة في الكشف للمتسوقين أن هذه المنتجات هي منتجات أو منتجات حصرية من علامتها التجارية.

نتيجة لذلك قررت المنظمة إضافة بعض الشفافية لمتسوقي أمازون. وأنشأت The Markup إضافة متصفح تحدد هذه المنتجات وتوضح ارتباطها بالشركة.

وتسلط أداة Amazon Brand Detector الضوء على قوائم المنتجات الخاصة بعلامات أمازون التجارية والمنتجات الحصرية من خلال وضع مربع حولها باللون البرتقالي المميز للشركة. ويحدث هذا مباشرة أثناء تصفح المتسوقين للموقع.

وتعدك الإضافة بإظهار المنتجات الموجودة في نتائج بحث أمازون التي يتم بيعها بواسطة العلامات التجارية المملوكة للشركة أو الحصرية لها، مما يمنحك فكرة أفضل عن الجهة التي تبيع ما تشتريه.

وتستخدم Amazon Brand Detector قائمة بعلامات أمازون التجارية، جنبًا إلى جنب مع الفلاتر والتقنيات الأخرى لاكتشاف وتسليط الضوء على المنتجات التي تشكل جزء من برنامج Our Brands في أمازون.

وتقول المنظمة إن الأداة المتاحة للمتصفحات الشبيهة بجوجل كروم وفايرفوكس مصممة لجعل عمليات البحث أكثر شفافية.

بعض الشفافية لمتسوقي أمازون

تسلط الإضافة الضوء على منتجات Amazon Basics و Essentials. كما أنها تلفت الانتباه أيضًا إلى النتائج التي كان من الصعب تمييزها عن تلك التي لا تنتمي إلى أمازون.

وتظل الإضافة موجودة في الخلفية حتى يزور المستخدم منصة التجارة الإلكترونية ويبحث عن شيء ما. وفي هذه المرحلة، تحدد الإضافة العلامات التجارية والحصرية للشركة وتبرزها في صفحة نتائج البحث.

ولا تجمع Amazon Brand Detector أي بيانات، بما يتماشى مع سياسة خصوصية The Markup. وتعمل الإضافة عبر متصفحات سطح المكتب فقط، وليس تطبيقات الأجهزة المحمولة.

ويمكن أن تعمل الإضافة جنبًا إلى جنب مع الإضافات الأخرى. كما تعمل الإضافة أيضًا مع إضافات لقطة الشاشة بوضع ملء الصفحة.

تويتش تطلق أداة اكتشاف المستخدم المشبوه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - تكنولوجيا - كنز «الثوريا» .. عالم نووي مصري يكشف امتلاك مصر مخزونا ضخما من الوقود النووي المستقبلي موجز نيوز