اخبار التقنيه آبل تقدم خطة الصوت فقط عبر Apple Music

آبل تقدم خطة الصوت فقط عبر Apple Music

أعلنت شركة آبل عن خطة الصوت فقط عبر خدمة Apple Music، وهي فئة اشتراك جديدة لـ Apple Music مصممة حول قوة سيري.

وتتيح خطة الصوت فقط للمشتركين الوصول إلى قائمة الخدمة التي تضم 90 مليون أغنية وعشرات الآلاف من قوائم التشغيل، بما في ذلك المئات من قوائم التشغيل المزاجية والأنشطة الجديدة، والمزيج المخصص، ومحطات الأنواع، بالإضافة إلى Apple Music Radio. وكل ذلك من خلال سيري مقابل 4.99 دولارات شهريًا.

وقال أوليفر شوسر، نائب رئيس الشركة لخدمة Apple Music و Beats: آبل ميوزك وسيري هما شريكان طبيعيان ويعملان معًا بسلاسة. مع استخدام سيري بنشاط عبر مئات الملايين من الأجهزة في جميع أنحاء العالم، يسعدنا إضافة هذه الخطة الجديدة التي توفر تجربة موسيقية سهلة باستخدام صوتك وتجعل آبل ميوزك في متناول المزيد من الأشخاص حول العالم.

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في خطة الصوت فقط من خلال سيري عبر قول “يا سيري، ابدأ تجربة خطة الصوت”، أو عن طريق الاشتراك من خلال تطبيق Apple Music.

وبمجرد الاشتراك في خطة الصوت، يمكن للمستخدمين طلب تشغيل الموسيقى عبر جميع أجهزتهم التي تدعم سيري. بما في ذلك HomePod mini أو AirPods أو آيفون أو أي جهاز من شركة آبل آخر، وعند استخدام CarPlay.

وتضيف Apple Music أيضًا المئات من قوائم التشغيل الجديدة للمزاج والأنشطة. التي أنشأها خبراء التحرير في Apple Music والتي تم تحسينها بالكامل للصوت فقط.

ويمكن للمشتركين أن يطلبوا من سيري تشغيل قوائم معينة للحصول على تجربة موسيقية مخصصة. وتتاح قوائم التشغيل الجديدة هذه لكل مشترك في أي خطة Apple Music.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن عن ماك بوك برو بقياس 16 إنشًا

يمكنك الآن الوصول إلى آبل ميوزك باستخدام سيري

يتمكن المشتركون في خطة الصوت أيضًا من الوصول إلى مجموعة قوائم التشغيل الكاملة في Apple Music، بما في ذلك المفضلات مثل New Music Daily و Rap Life و Today’s Hits و Today’s Country و A-List Pop و R & B Now والمزيد.

وتتوفر خطة الصوت في وقت لاحق من هذا الخريف في 17 دولة ومنطقة. بما في ذلك أستراليا والنمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وإسبانيا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ويحصل مشتركو خطة الصوت على تجربة مخصصة داخل التطبيق مع اقتراحات. التي تستند إلى تفضيلات الموسيقى الخاصة بالمستمع وقائمة الموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا من خلال سيري.

ويكون هناك أيضًا داخل التطبيق قسم مخصص يسمى Just Ask Siri. حيث يمكن للمشتركين تعلم نصائح لتحسين سيري لخدمة Apple Music.

وللوصول إلى عروض Apple Music المتميزة. بما في ذلك الصوت المكاني والصوت بلا فقدان والأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية والمزيد. يمكن للمشتركين التبديل بسهولة إلى خطة Apple Music الفردية مقابل 9.99 دولارات شهريًا. أو خطة عائلية مع ما يصل إلى ست حسابات مقابل 14.99 دولار شهريًا.

اقرأ أيضًا: آبل تطلق macOS Monterey رسميًا في 25 أكتوبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه فيسبوك فشلت في التعامل مع اللغة العربية وغيرها