موجز نيوز

#اليوم السابع - #فن - حقيقة إنفاق جوين ستيفانى وبليك شيلتون 10 ملايين دولار على حفلى زفاف

حقيقة إنفاق جوين ستيفانى وبليك شيلتون 10 ملايين دولار على حفلى زفاف

هل تنفق جوين ستيفاني وبليك شيلتون 10 ملايين دولار على إقامة حفلى زفاف منفصلين؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية و هو ما أثار الكثير من الجدل بين محبي و عشاقي النجمين من حول العالم ، إلا أن موقع " جوسيب كوب " المعني في التحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم نفي تماما ما تردد ووصفه بالشائعة ، وأكد الموقع أن المجلة التي تسببت في نشر هذه الشائعة نشرت عددا من القصص المختلقة حول جوين و شيلتون فيما قبل .

وقد بدأت الشائعة بتصدر صورة النجمين لمجلة Us Weekly مع عنوان يؤكد أن حفل الزفاف اقترب ، و العنوان هو "العد التنازلي لحفل الزفاف" بل احتفالين فخمين بتكلفة تصل إلى 10 ملايين دولار .

وأشار التقرير أن واحد من هذه الحفلات سيقام في مزرعة شيلتون في أوكلاهوما والآخر في قصرهم في لوس أنجلوس ، و يقول مصدر :"سيكون هذان اليومان الأكثر خصوصية في حياتهما ، سيقوم النجمين بالتركيز في أدق تفاصيل الحفلين ، و من المفترض أن الثنائي يخططان لـ "موعد زفاف في يوليو و آخر في شهر أغسطس" ، و يسعي النجمين ليكون هذا الحفل ضخم ومثير للاهتمام إضافة الي حضور حوالي 200 شخص من أقاربهم وأصدقائهم ، حيث يتمني النجمين تواجد جميع احبائهم حولهم .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :