موجز نيوز

#اليوم السابع - #فن - تعرف على ثورة نيكول شيرزينجر احتفالا بعيد ميلادها الـ 42

تعرف على ثورة نيكول شيرزينجر احتفالا بعيد ميلادها الـ 42

تحتفل اليوم النجمة العالمية نيكول شيرزينجر بعيد ميلادها الـ 42 ، حيث استطاعت النجمة الشهيرة أن تبرز موهبتها علي الساحة لتكون واحدة من أهم و أشهر نجمات الغناء والمغنية الرئيسية لفريق " Pussycat Dolls " ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تنافس أهم مغنيات العالم ، و اليوم احتفالا بعيد ميلادها نكشف عن ثروتها و التي تثير فضول الكثير من محبيها و عشاقها حول العالم.


نيكول شيرزينجر 

 

اعتبارا من عام 2020  تقدر قيمة ثورة نيكول شيرزينجر بنحو 12 مليون دولار ، وذلك حسب تقارير عدد من المواقع الفنية و أبرزها : " ويلثي" ، بينما أشار " شيت " أن نيكول كانت العضو الأعلى أجرا في فريق "  Pussycat Dolls" .


نيكول شيرزينجر 

 

يذكر أن نيكول شيرزينجر ولدت في 29 يونيو عام 1978 في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان انضمامها لفريق " Pussycat Dolls " في 2003 هو أهم خطوة بحياتها الفنية حيث صنعت شهرتها وذلك حتي عام 2010 حيث أعلن الفريق انفصاله تماما ، لكن شيرزينجر لم تستسلم و استكملت مسيرتها الفنية لتتميز علي الساحة الفنية ، و قرر " Pussycat Dolls " أن يفاجئ عشاقه في 2019 بالإعلان عن عودتهم من جديد .


نيكول شيرزينجر 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري