موجز نيوز

#اليوم السابع - #فن - فلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صور

فلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صور

حصدت الدول الثلاث تونس وفلسطين ولبنان جوائز الدورة الأولى من مهرجان " قابس سينما فن " الذي ترأسه شرفيا النجمة هند صبري التي حضرت حفل الختام وشاركت في توزيع جوائزه، وفاز بالجائزة الأولى في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة فيلم " قبل أن تشفي" للمخرج نديم حبيقة لدولة لبنان، بينما فاز بتنويه خاص في نفس المسابقة الفيلم التونسي " الحال زين يا للا ؟ " لرباب مباركي .

أما الجائزة الأولى في المسابقة الرسمية للأفلام الوثائقية فحصل فيلم " طرس رحلة الصعود المرئي " لغسان حلواني من لبنان علي الجائزة الأولى، كما توج فيلم "بين ثناياها" للفريق المتكون من نهاد رحماني، سميحة العجال، نسرين دهمان وأنور بلخير بجائزة أول مسابقة للأفلام 360° في تونس المبرمجة ضمن فعاليات أفلام الواقع الافتراضي لقابس سينما فن 2019 أما في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة فاز فيلم " مفك " لبسام جرباوي من فلسطين .

وبذلك يكون قد اسدل الستار علي فعاليات الدورة الأولى لمهرجان قابس سينما فن بعد أن عاش جمهور قابس على وقع السينما البديلة و التجارب الشابة والتعبيرات الفنية و التشكيلية المعاصرة و فنون الفرجة والواقع الافتراضي وكانت مصر قد شاركت بفيلم " ليلي خارجي " الذي عرض في افتتاح المهرجان للمخرج أحمد عبد الله وبطولة مني هلا وكريم قاسم .


الدورة الاولي من مهرجان قابس

 


الفائزين بجوائز الدورة الاولي

 


توزيع الجوائز بالمهرجان

 


تونس ولبنان وفلسطين حصدن الجوائز

 


جانب من حفل الختام علي الريد كاربت

 


جانب من حفل الختام والجزوائز

 


جانب من حفل الختام

 


سيلفي لهند صبري مع الجمهور

 


فيلم مفك فاز بالجائزة الاولي

 


هند صبري في ختام الدورة الاولي

 


هند صبري في مهرجان قابس

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :