موجز نيوز

#اليوم السابع - #فن - HBO تتوقع زيادة 50 مليون مشترك قبل عرض الموسم الثامن والأخير من GOT

HBO تتوقع زيادة 50 مليون مشترك قبل عرض الموسم الثامن والأخير من GOT

فى دراسة أجرتها شبكة قنوات HBO التليفزيونية، توقعت ان تحصد الشبكة ما يقارب الـ50 مليون مشترك إضافى فى الفترة المقبلة قبل طرح الموسم الثامن والأخير من مسلسل الدراما والخيال العلمي Game of thrones، لمقرر طرحه أوائل العام المقبل.

وانتهى القائمون على المسلسل من تصوير المشاهد الاخير منذ أيام، ويخضع المسلسل فى الوقت الحالى لإضافة المؤثرات الصوتية والبصرية التى تستلزم الكثير من الوقت والمجهود نظرًا لوجود شخصيات خيالية كثيرة فى الأحداث.

Game of thrones  بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري