موجز نيوز

#فيتو - #فن - الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقة

الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقة

يستضيف اإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الدكتور طارق الشناوي، الناقد الفني في حلقة خاصة عن الأعمال الدرامية والفنية لعام 2018 في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس.

ويقدم الشناوي تحليلاً لجميع المسلسلات والأفلام السينمائية المصرية التي تم تقديمها خلال عام 2018 بشكل عام وشهر رمضان بشكل خاص، كما يقدم الشناوي تحليلاً لأاء الفنانين الكبار والشباب في مختلف الأعمال الدرامية والسينمائية على مدار شهر رمضان.

كما يقدم طارق الشناوى تحليلاً لأدوار كلٍّ من النجوم عادل إمام، ويحيى الفخراني، وغادة عبد الرازق، ومحمد رمضان، وأمير كرارة، وحمادة هلال، وغيرهم من النجوم، كما يحلل القضايا والرسائل التي حرصت على تقديمها الأعمال الفنية بدءًا من بطوﻻت القوات المسلحة والشرطة مرورًا بعادة الثأر في الصعيد والتنقيب عن الآثار وغيرها من القضايا.

كما يختار طارق الشناوي، أفضل نجم ونجمة من الأجيال الكبيرة، وكذلك من الشباب كما يختار أفضل عمل درامي وسينمائي، وأفضل مؤلف ومخرج وتتر.

ويوجه الشناوي مجموعة من الرسائل لعدد من الفنانين الشباب، والكبار، والمؤلفين، والمخرجين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري