موجز نيوز

#فيتو - #فن - خالد فودة: شرم الشيخ تستعد لاستقبال الدورة الرابعة من مهرجان المسرح

خالد فودة: شرم الشيخ تستعد لاستقبال الدورة الرابعة من مهرجان المسرح

مصطفى خاطر يصل شرم الشيخ لتكريمه غدًا بالمهرجان الدولي للمسرح

عبر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن سعادته لاستقبال مدينة شرم الشيخ فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

وأكد فودة أن المحافظة تستعد من الآن لاستقبال الدورة الرابعة من المهرجان، مؤكدا أن المدينة تعمل حاليا على إنشاء عدد كبير من المسارح لعرض عليها فعاليات الدورة الرابعة، مشيرا إلى أنه يعمل على إقامة مسارح بالشارع لتقديم عدد من العروض عليها.

ويحضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والفنان القدير محمد صبحى، والفنانة القديرة سميحة أيوب، بجانب عدد من الوفود العربية والأجنبية المشاركة.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تستمر فعالياته حتى يوم 8 أبريل الجاري، ويذكر أنه سيحيي حفل الافتتاح المطرب أحمد جمال بمصاحبة اوركسترا الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه والمهرجان يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وتدير المهرجان الفنانة وفاء الحكيم وتديره تنفيذيا الدكتورة إنجي البستاوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :