موجز نيوز

#فيتو - #فن - جابر القرموطي: لم أجد صعوبة في تجديد تعاقدي مع «النهار»

جابر القرموطي: لم أجد صعوبة في تجديد تعاقدي مع «النهار»

يوقع الإعلامي جابر القرموطي- غدًا- عقدًا جديدًا مع شبكة تليفزيون "النهار"؛ لتقديم برنامج جديد على شاشة القناة بعنوان "مانشيت القرموطي".

وقال "جابر" في تصريح لـ "فيتو"، إنه لم يجد أي صعوبة في الاتفاق على تجديد تعاقده مع القناة، مؤكدًا أن تجربته على شاشة "النهار" تتسم بكل الود والاحترام.

ذكر "القرموطي" أنه سيودع برنامج "آخر النهار"، هو وفريق عمله بفيلم قصير، مدته خمس دقائق في حلقة الجمعة المقبلة، والتي ستكون آخر حلقاته في "آخر النهار": "عاملين حاجة كده في وداع البرنامج".

أشار إلى أنه سيقوم بتسجيل برومو "مانشيت القرموطي"، نهاية الأسبوع الجاري، وأن البرنامج ستنطلق أولى حلقاته الخميس بعد المقبل، بواقع خمس حلقات في الأسبوع من الخميس إلى الإثنين.

ذكر أنه سيكون هناك فقرات مختلفة خلال البرنامج، يتم التحضير لها حاليًا، مع التركيز على صحافة الغد، وتقديم حصاد سريع لأبرز أحداث اليوم.

أكد "القرموطي" اعتزازه بتجربة "آخر النهار" وأنه على الرغم من أنه ليس من محبي برامج الـ"توك شو" إلا أنه حدث تفاهم شديد خلال التجربة: "الحمد لله تجربة موفقة".

يذكر أن الإعلامي جابر القرموطي ينهي رحلته مع برنامج الـ"توك شو"، "آخر النهار" يوم الجمعة المقبل؛ ليبدأ تجربة أخرى من خلال برنامجه الجديد "مانشيت القرموطي"، والذي تنطلق أولى حلقاته الخميس بعد المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري