موجز نيوز

اخبار الفن صور نادرة تجمع غادة عبد الرازق وابنتها روتانا في طفولتها

صور نادرة تجمع غادة عبد الرازق وابنتها روتانا في طفولتها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 ديسمبر 2017 - 13:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 ديسمبر 2017 - 13:33 18/12/2017 13:30:55

تظهر الممثلة غادة عبد الرازق برفقة ابنتها روتانا في برنامج "حكايتي مع الزمان" من تقديم منى أبو حمزة على شاشة قناة "دبي"، ويتم إذاعة الحلقة اليوم الإثنين 18 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الـ 8 مساء.

ويتناول البرنامج فكرة أن يظهر الضيفان في مراحل عمرية مختلفة، في البداية يتحدثان وهما في مرحلة الشباب، ثم يتم وضع ماكياج خاص ليظهرا بعدها في سن الـ 60 عاما ويتخيلا ما سيكونا عليه وقتها، وبعدها يتم وضع ماكياج آخر ليصبحا في سن الـ 80 ويتخيلا كيف سيكون وضعهما ويكشفا عن أمنياتهما خلال هذه المرحلة.

وقررت صفحة البرنامج على موقع Instagram، نشر صور نادرة من طفولة غادة وابنتها روتانا قبل إذاعة الحلقة.

يذكر أن غادة عبد الرازق انتهت من تصوير أخر مشاهدها في فيلم "كارما"، الذي يشهد عودة التعاون بينها وبين المخرج خالد يوسف بعد فترة انقطاع طويلة.

يشارك في بطولة فيلم "كارما" عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي ومجدي كامل وغادة عبد الرازق وزينة وماهر سليم وسارة نخلة وماجد المصري وهو من إنتاج شركة "الحبتور للاستثمار".

اقرأ أيضا

ابنة غادة عبد الرازق تظهر للمرة الأولى مع والدتها في هذا البرنامج

بالصور والفيديو- هكذا يحتفل أحفاد غادة عبد الرازق بالكريسماس

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري