موجز نيوز

#اليوم السابع - #فن - نيللى كريم تنشر صورة من كواليس التصوير بدون ماكياج.. وجمهورها: جميلة دايما


كتبت مريم بدر الدين

 

نشرت النجمة نيللى كريم، صورة جديدة لها بدون مكياج عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة جديدة لها بدون مكياج، وذلك لقيامها بتصوير أحد أعمالها صباحا.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعى وجمهور نيللى كريم، حيث حصدت حوالى 10 الاف إعجاب حتى الآن، وكثير من التعليقات المعجبة بها، فقالت إحدى المعلقات :"جميلة فى كل أحوالك".

وكانت صرحت الفنانة نيلى كريم، أن هناك فيلما سينمائيا ستبدأ تصويره بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائى، كما يتم التحضير لمسلسل سيعرض فى رمضان المقبل، وتستعد لتصويره نهاية ديسمبر المقبل، العمل تعاقدت عليه نيللى مع شركة العدل جروب، وتعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج أحمد مدحت والسيناريست أيمن مدحت استعداد لبدء التصوير.


نيللى كريم

 

كانت الفنانة نيللى كريم حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لأعلى سعر" بمهرجان الفضائيات العربية، المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، إذ أعربت عن سعادتها بالتكريم، موجهة الشكر لكل من قاموا بالعمل معها خلال مشوارها الفنى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :