موجز نيوز

نانسى عجرم لـ"عمرو أديب": "دمعتى قريبة.. وجوزى بيخاف على نجاحى أكتر منى"


كتب إبراهيم حسان

قالت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، إن دمعتها طوال الوقت قريبة، ويمكن أن تنزل منها بشكل سريع، وهذا يرجع إلى أنها حساسة للغاية لذلك يؤثر بها أى مشهد يواجهها.

 

وأضافت نانسى عجرم، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر فضائية ON E، أن الموقف الذى أثر بها وجعلها حزينة للغاية هو وفاة الملحن اللبنانى ملحم بركات العام الماضى، مضيفة: "أنا كتير بشيل الهم وبعطيه فكر كتير".

 

وبناء على طلب عمرو أديب فغنت نانسى عجرم، "أخاصمك آه"، وأكدت عقب أغنيتها أن رسالتها الحقيقية فى الغناء هى زرع الفرحة بين كل الناس.

 

وقال عمرو أديب لنانسى عجرم: "أنا لو متجوزك أكيد كزوج هبقى مضايق عليكى علشان حلوة"، وردت نانسى قائلة: "أنا جوزى بيحب نجاحى أكتر منى، وبيخاف على نجاحى أكتر منى"، مشيرة إلى أن حياتها وزوجها كثيرا ما تتسم بالضحك والمرح، بجانب الغيرة على بعضهما البعض من الطرفين.

 

وأشارت إلى أن زوجها يشاهد كليباتها قبلها، ويدلى ملاحظاته الفنية عليها، مردفه: "باخد برأيه وفى مشاهد هو بيلفتلى نظرى عليها، وبينصحنى كتير"، وتابعت ضاحكة "فى كليب البطيخ جوزى انغرم بالبطيخ".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :