موجز نيوز

اخبار الفن الجزء السادس من Mission: Impossible ينافس Aquaman ويطرح في نفس موعده بدور العرض

بالرغم من مرور 20 عاما على صدور الجزء الأول من سلسلة أفلام The Mission: Impossible، مازال محبي شخصية "إيثان هانت" التي يلعبها الممثل توم كروز ضمن أحداث السلسلة ينتظرون موعد طرح الأجزاء الجديدة.

وأعلنت شركة Paramount Pictures عن موعد طرح الجزء السادس من السلسلة، الذي سيكون في يوم 27 يوليو عام 2018، وذلك التاريخ يتوافق مع موعد طرح شركتي Warner Bros وDC لفيلم القصص المصورة Aquaman.

وكانت تحضيرات الجزء السادس توقفت عدة مرات بعد نشوب خلافات بين توم كروز والشركة المنتجة نظرًا لرغبته في زيادة أجره عن الأجزاء السابقة، وتم حل المشكلة بعد أن وافقت الشركة على أن يكون للممثل الأمريكي نسبة من أرباح للفيلم. وقبلها توقفت تحضيرات الفيلم، في شهر يونيو الماضي، بسبب مشاكل متعلقة بالسيناريو، وفقًا لما ذكره موقع Cinema Blend.

يذكر أن Mission: Impossible هو فيلم إثارة وأكشن تم إطلاق الجزء الأول منه في عام 1996، وسيتولى إخراج الجزء السادس ريستوفر ماكويرى بعد نجاحه في الجزء الخامس من السلسلة.

ودارت أحداث الجزء الأول حول "جيم فيليبس" الذي تم إرساله مع زوجته "كلير" وشريكه "إيثان هانت" إلى مدينة براج لتنفيذ مهمة معينة، ولكن تفشل المهمة المخطط لها ولم ينج من العملية سوى "إيثان هانت".

يشك مدير الوكالة في إيثان ويعتبره السبب الرئيسي لفشل هذه المهمة، فيحاول إثيان نحو إثبات براءته بمختلف الطرق والأساليب الممكنة واكتشاف المتورط الحقيقي في الإيقاع بهم وإفشال المهمة.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- أصعب 5 مشاهد خطيرة أداها توم كروز بنفسه في سلسلة Mission Impossible
بالصور والفيديو- تشابهات واختلافات بين مهمة توم كروز في Mission Impossible 5 ومهماته السابقة
بالفيديو- توم كروز يكشف رد فعل والدته على مخاطرة تعلقه بالطائرة في Mission: Impossible
بالفيديو- اعرف كيف استعد توم كروز لمخاطرة التعلق بالطائرة في Mission: Impossible
بالفيديو- بعد تسلقه لبرج خليفة.. توم كروز يتعلق بطائرة في الجزء الخامس من "Mission Impossible"!

كلمات متعلقة mission impossible وتوم كروز aquaman

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري