موجز نيوز

مى عز الدين لجمهورها: ربنا يزيدكم ليا يا أجمل جائزة من المهنة دى


كتب محمد تهامى زكى

قدمت الفنانة مى عز الدين، الشكر لرابطة جمهورها التى احتفلوا بها وبنجاحها الفنى الكبير على مدار مشوارها الفنى، مساء أمس الثلاثاء.

وكتبت مى، عبر حسابها على استجرام: "نورتونى وبشكركم على كل الهدايا وعلى حبكم ده، كان نفسى أقابلكم كلكم لكن ما شاء الله أنتو كتير قوى، بإذن الله كل فترة أقابل رابطة تانية وبعتذر للروابط اللى بره مصر، كان نفسى قوى أشوفكم، ربنا يزيدكم ليا يا أجمل جائزة من المهنة دى، ميرسى على خاتم تاج البرنسيسة".

كانت إحدى روابط الفنانة مى عز الدين، احتفلوا معها بنجاحها خلال مشوارها الفنى مرتدين زيا موحدا يحمل شعار "روابط محبو مى عز الدين" وأطلقوا عليها لقب "البرنسيسة ، وقامت إحدى معجباتها بعمل وشم حقيقى على ذراعها يحمل اسم الفنانة ومعه تاج "البرنسيسة".

كما قام أعضاء الرابطة بتقديم الهدايا للفنانة، كان أبرزها الخاتم الذى يحمل شعار "البرنسيسة" التى أهدتها لها إحدى المعجبات، وبعد انتهاء الحفل التقطت الفنانة الصور التذكارية مع أعضاء الرابطة.


مى عز الدين مع رابطة جمهورها على انستجرام

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :