موجز نيوز

طلعت زكريا مازحًا لـ"ست الحسن": "كنت عايز اتلم بالجواز.. بس متلمتش"


كتب سمير حسنى- محمد شعلان

أبدى الفنان طلعت زكريا، سعادته بخطيب ابنته الإعلامى عامر طاهر، قائلًا "أجمل حاجة أنك تلاقى شاب يرتبط ويتجوز، خاصة وأن موضوع الزواج بقى بعيد عن دماغ الشباب.. ولما حد يلاقى شاب تقى يحب شغله وبيته أكيد سنذلل له عقابات كثيرة فى متطلبات الزواج".

وروى "طلعت" فى لقائه ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة "on E"، قصة ارتباطه بزوجته الأولى، قائلًا "تعرفت عليها أثناء حضورها مسرحية فارس بنى خيبان مع الفنان سمير غانم، وطلبت من سمير غانم التصوير معه باعتبارها من الجمهور.. وأنا طلبت أتصور معاها علشان أفتح حوار معها".

وأضاف "زكريا"، أن "الذوق فى اختيار الزوجات والأزواج فى الماضى اختلف كثيرًا عن الوقت الحالى، وأنه وجد فى زوجته أن الخامة كانت طيبة، مضيفًا "كنت لسه داخل الوسط الفنى جديد وعايز اتلم بالزواج بس متلمتش".

وسرد "زكريا" قصة زواجه الثانى، قائلًا "زوجتى الأولى عرفت من الجرائد وانهارت.. وحسن الحظ أنا كنت فى غيبوية وقتها وفى وعكة صحية شديدة"، لافتًا إلى أن زوجته الثانية لم يكن لها طلبات ووقفت بجانبه وقت محنته ووعكته الصحية، مؤكدًا أن أسرته وأبناءه عقلاء وتناولوا الموضوع بحكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :