موجز نيوز

اخبار الفن منة فضالي تنفي ارتباطها بأربعة في نفس الوقت وتعلق: عايزة أتجوز وأكون أم

حلت الممثلة منة فضالي ضيفة في برنامج "المتوحشة" والذي تقدمه المذيعة سالي عبد السلام على شاشة "النهار" مساء السبت من كل أسبوع في الساعة العاشرة مساء.

وخلال هذا اللقاء تحدثت منة عن أمور كثيرة عن حياتها الشخصية في إطار موضوع الحلقة وهو هل من الممكن مصارحة المرأة بماضيها لزوجها أم لا وقالت منة أن هناك أخطاء كثيرة مرت بها خلال ماضيها ولكنها لا يمكن أن تخبيءأي شيء لأنها كتاب مفتوح لأي شخص ولا توجد أسرار بحياتها مشيرة إلى أن المقربون منها على علم بأدق التفاصيل وأن معنى إخفاء أي شيء أنها تفعل شيئا خاطئا.

وصرحت منة أن من الأشياء التي ندمت عليها كثيرا هو عيد ميلادها الذي أثار ضجة ووصفته بأنه طيش شباب وأكدت أنها لم تكن تقصد إهانة أي شخص من المدعوين مؤكدة أنها وقعت في مكيدة وأن لا توجد امرأة تحب أن تظهر بهذا الشكل، وإن كانت جريئة، إلى جانب أن لا يوجد شخص يحب أن يخسر أصدقائه مثلما حدث معها، ولكنها علقت بأن هناك أشخاص لابد أن يتم خسارتهم وهذا ما حدث بالفعل ورفضت ذكر أي أسماء، مؤكدة أنها لم تدعو الصحافة نهائيا إلى عيد ميلادها ولكن هناك أشخاص هم من التقطوا هذه الصور لها.

وقالت منة أنها عندما ترتبط سوف تعلن للجميع وسوف تصارحه بكل شيء، وأشارت إلى هناك شخص تقدم للارتباط بها ولكنه طلب منها الابتعاد عن الفن نهائيا ولكنها رفضت وأضافت أن الارتباط مرحلة أخرتها عن التمثيل كثيرا لأنها عندما ترتبط تضع كل تركيزها في التحضير للزواج إلى جانب أن حلم حياتها أن تصبح أم.

وأضافت منة أنها ارتبطت 3 مرات بشكل رسمي وأن هناك إشاعة انتشرت عنها بأنها ارتبطت بـ 4 أشخاص في نفس الوقت، ولكنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات وقالت أن إلهام شاهين نصحتها بالزواج بسرعة لأن الفن سيأخذها سنين طويلة حتى تصل لمرحلة لا يمكن أن تنجب فيها، ولكن منة شددت على أن كل ما يهمها الأن هو صنع اسم وتاريخ لها في الفن.

وأشارت منة إلى أنها لم تتمنى الرجوع إلى الماضي نهائيا، وأن كل من أصبح خارج حياتها لا يمكن أن تفكر فيه مرة ثانية، أو تندم عليه ولكنها نادمة على أشخاص كانوا في حياتها سواء كأصدقاء أو ارتباط، مؤكدة أنها عندما تأخذ قرار لا يمكن الرجوع فيه نهائيا حتى اعمالها الفنية.

وأكدت منة أنها لم تكن راضية عن نفسها كممثلة ولم ترى نفسها ممثلة قوية أو مجتهدة لذلك لم تشاهد نفسها في أي عمل تقوم به، مشيرة إلى أن من تقوم بتشجيعها هي والدتها.

وتحدثت منة عن أحمد عز وقالت أنها تعرضت للهجوم بسببه، ولكنها وقفت بجانبه لأنه صديقها وهذا هو حقه عليها كأصدقاء حتى ولو كان مخطئا لأنها على علم به كثيرا وتثق فيه بشكل كبير، وأن هذا هو حقه عليها وإن لم تفعل ذلك ستكون "ندلة" على حد قولها.

أما عن زينة، فقالت منة إنهما اجتمعتا في عملين ولكنهما ليسا أصدقاء ومنهم مسلسل "للثروة حسابات أخرى" مع إسماعيل عبد الحافظ والأخر فيلم "الشبح" ولكن ليس هناك مشاهد تجمعهما سويا، وأكدت أنها زميلة ليس إلا، وأنها هاجمتها لوقوفها بجانب أحمد عز ولكنها تشك أنها هاجمتها على وسائل الإعلام لأنها شخصية ذكية.

وقالت زينة عن محمد السبكي أن كانت هناك مشكلة سابقة بسبب إهانته لها في فيلم "نور عيني" مع تامر حسني لذلك لم تستكمل التصوير بالفيلم.

وكان تعليق منة على صورة خطيبها السابق الموزع عادل حقي أنه أول شخص ترتبط به في حياتها وكانت ترغب في إنهاء الارتباط بشكل لطيف، لكنه انتهى بشكل غير جيد وكان بينهما قضايا انتهت لصالح منة، وأشارت إلى أنهما تقابلا بالصدفة في الطائرة وتحدثا سويا وكان اقترب موعد زواجه.

وردت منة على تصريحات محمد فؤاد التي تحدث عنها بشأن حضوره لعيد ميلاد منة في برنامج "المصارحة" مع المذيعة منى عبد الوهاب وقالت إن محمد فؤاد كان سعيدا بالحفل بشهادة جميع الحاضرين، وأنه إذا كان يشعر بالضيق لماذا لم يغادر الحفل وأكدت أنهما لم يتحدثا سويا منذ أكثر من سنتين بسبب تصريحاته بأنها وضعت له كمين.

أما بشأن تصريحات سارة سلامة حول رفض منة لمشاركة سارة في مسلسل "وش تاني"، قالت إنها لم تكن على علم بمن هى سارة سلامة لأنها لم تلتقيها أبدا وأنها تحدثت إلى والدها الفنان أحمد سلامة، واعتذر لها وبالفعل تحدثت لها سارة سلامة واعتذرت لها عما بدر منها.

وأنهت منة كلامها بأنها أصبحت أكثر نضجا مع تقدمها في السن فهي تبلغ من العمر الآن 32 عام لذلك تحرص على اختيار ملابسها وأعمالها على عكس الفترة الماضية.

ومن الفنانات التي كانت تتمنى أن تقوم بتمثيل أدوارهن هن فاتن حمامة وسعاد حسني، وأكدت أنها على الرغم من ملابسها كانت توحي بأنها من الممكن أن تقوم بأدوار إغراء إلا أنها ترفضها تماما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- منة فضالي: ارتبطت بأربعة رجال في وقت واحد!

بالصور.. مي سليم ومنة فضالي وشريف مدكور فى حفل ملكة الأناقة

منة فضالي عن سعد لمجرد: شخص لطيف ومضحك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري