#اليوم السابع - #فن - ذا روك يستقبل المئات في افتتاح متجره الجديد بمدينة ديزني .. صور

ذا روك يستقبل المئات في افتتاح متجره الجديد بمدينة ديزني .. صور

وثق النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ ذا روك، تواجده في افتتاح متجره الجديد "مانا موبايل"، المخصص لطعام التاكو الشهير، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مجموعة صور لمئات من الجماهير أمام متجره في اليوم الأول داخل مدينة ديزني.

وظهر ذا روك، في الصور التي نشرها منذ قليل، وهو يلقي بعض الكلمات على الحاضرين ويستقبل عدد من جمهوره أمام المتجر الذى أضافه لإمبراطورتيه في عالم الأعمال.

وكتب ذا روك على البوست، "شكرا لكل من زارنا بمشاعر إيجابية، نحن نقدم ألذ وأشهي مأكولات التاكو، والخبز الفرنسي، وكوكتيلات تيريمانا".

جماهير ذا روك فى افتتاح متجره الجديد
جماهير ذا روك فى افتتاح متجره الجديد
ذا روك فى افتتاح متجره الجديد
ذا روك فى افتتاح متجره الجديد
ذا روك فى متجره
ذا روك فى متجره

وكشف ذا روك، مؤخراً عن تفاصيل مشروعه الجديد الذي ضمه إلى إمبراطورتيه في عالم الأعمال، حيث إنه يمتلك خط إنتاج لمشروبات غازية وبعض أدوات التدريب بالإضافة إلى صناعته مؤخرًا لبعض الأنواع المختلفة من النبيذ.

ونشر ذا روك، منذ أيام، مقطع فيديو يكشف فيه عن تفاصيل مشروعه الجديد بعنوان "مانا موبايل"، الذى يوزع من خلاله الطعام بأعلى جودة للمنازل عن طريق سيارة عملاقة مجهزة على أحدث الأجهزة، لتقديم طعام التاكو والتوست الفرنسي، وجميع كوكتيلات تيريمانا التي ينتجها.

ذا روك يستقبل جمهوره فى متجره الجديد
ذا روك يستقبل جمهوره فى متجره الجديد

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد هنيدي يظهر بشعره كنيش ويطمئن جمهوره على صحته.. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى