#اليوم السابع - #فن - فيلم Snake Eyes يتخطى 17 مليون دولار إيرادات حول العالم في يومين

فيلم Snake Eyes يتخطى 17 مليون دولار إيرادات حول العالم في يومين

حقق فيلم الممثل الماليزى البريطاني هنري جولدينج  Snake Eyes، المقتبس من سلسلة G.I. Joe، إيرادات وصلت إلى 17 مليونا و350 ألف دولار حول العالم وذلك في يومين، حيث طرح في 23 يوليو الجاري.

 

فيلم Snake Eyes، من بطولة هنري جولدينج، أندرو كوجي، أورسولا كوربيرو، ستيفن ألريك، تاكيهيرو هيرا، هاروكا آبي، إيكو عويس، بيتر منساه، سمارة ويفينج، صموئيل فينزي.

 

الفيلم من إخراج روبرت شونتكي، وسبق وأخرج روبرت شونتكي فيلمين من سلسلة أفلام الخيال العلمي Divergent، وسيقوم بكتابة الفيلم إيفان سبيليوتوبولوس، مؤلف فيلم Beauty and the Beast.

 

فيلم Snake Eyes يدور حول نينجا صامت ظهر لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي كجزء من إعادة إطلاق لعبة "هاسبرو" و "مارفيل كوميكس" لخط اللعب، الذي أطلق عليه اسم "جي. آي". جو: بطل أمريكي حقيقي، وترتدى الشخصية ملابس سوداء، لا يكشف عن وجهه أبداً ولا يتحدث أبداً، برزت الشخصية بين المجموعة العسكرية المناهضة للإرهاب، وسرعان ما أثبت أنها الأكثر شعبية. 

 

وأشتهر شونتكي بإخراج فيلم The Captain الدرامي باللونين الأبيض والأسود باللغة الألمانية عن الحرب العالمية الثانية حول هارب من الجيش الألماني يرتدي زي قائد كابتن نازي، مما يخلق هوية جديدة ويخضع للقوة السوداء القاتمة، حسبما نشر موقع "hollywoodreporter".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيما طومسون وروث ويلسون تتشاركان بطولة مسلسل Down Cemetery
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى