#اليوم السابع - #فن - ترافيس سكوت يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة فى مهرجان رولينج لاود ميامى

ترافيس سكوت يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة فى مهرجان رولينج لاود ميامى

فاجأ النجم العالمي ترافيس سكوت، جمهوره، أمس بالكشف عن أغنية بعنوان Escape Plan في مهرجان رولينج لاود ميامي، بعد أن كان قد أزال الستار عن الأغنية بمقطع قصير بلغ مدته حوالي دقيقة منذ أيام.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن سكوت قرر مفاجئة جمهوره في المهرجان بحدث جديد، وهو الإعلان عن أغنية بشكل مفاجئ، بعد تصويرها بإيام قليلة عن في طائرة خاصة ويخت، وعدد من المناطق الساحلية باهظة الثمن، التي يعتاد على إظهارها في أغانيه.

" title="YouTube video player" width="560">

وتعد تلك الأغنية هي الأحدث من الألبوم الرابع لسكوت والذي يبدو أنه بعنوان "Utopia" وكان يروج له منذ يونيو من العام الماضي، وكان قد تحدث مع فاريتي عن ذلك خلال مقابلة في وقت سابق من هذا العام حول "The Plan"، أغنيته من الموسيقى التصويرية لـفيلم "Tenet".

وعلى جانب آخر، أكدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر عودتها لزوجها ووالد ابنتها الوحيدة مغني الراب ترافيس سكوت، بعد انفصالهما العام الماضي، برسالة به بمناسبة يوم الأب العالمي، ونشرت كايلي صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"عيد أب سعيد.. يومًا واحد لا يكفي لتكريمك. نحن محظوظون جدا بوجودك "، وحصدت الصورة فور نشرها حوالي 11 مليون إعجاب.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إبراهيم السمان: تحمست لدور محسن فى مسلسل حق عرب بسبب السيناريو
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى