#اليوم السابع - #فن - أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد ابنته بلحظات عائلية ورسالة تحفيزية لعملها

أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد ابنته بلحظات عائلية ورسالة تحفيزية لعملها

احتفل النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر بعيد ميلاد ابنته الصغرى بمجوعة من الصور واللقطات العائلية التي تجمعهما، ونشر أرنولد الصور على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ووجه لها رسالة قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي الصغيرة (شباتزل)! لا أصدق أنك في الثلاثين من عمرك! أنا فخور جدًا بك".

ارنولد على انستجرام
ارنولد على إنستجرام

 

وأضاف نجم الأكشن أرنولد شوارزنيجر، في رسالته: "فخور من عملك الرائع في الأفلام الوثائقية المنيرة إلى العطاء من خلال مساعدة الأولمبياد الخاص على عملك الفني الرائع الذي ينفجر من الماء، لا أستمتع أكثر من التنزه معك، سواء كنا نتدرب معًا أو نسافر حول العالم. ستكونين دائمًا ليو الصغير وأنا أحبك".

ارنولد مع ابنته
ارنولد مع ابنته

 

ارنولد وابنته
ارنولد وابنته

 

ولا يتخلى النجم أرنولد شوارزنيجر عن ممارسة الرياضة رغم تخطى الـ 70 من عمره، حيث يبلغ حاليًا عامه الـ 73 بالتحديد، إلا أنه دائمًا ما يضع الرياضة في المقام الأول عنده، مثلما أكد موقع ديلى ميل، ففور عودته إلى لوس أنجلوس من رحلة إلى مسقط رأسه فى النمسا بصحبة عائلته، ارتبط فيها ببعض الأعمال صمم على الفور أن يظهر في اليوم التالى وهو يقود دراجته بنفسه بصحبة ابنه الأكبر.

ومثلما ظهر خلال أكثر من صورة نشرها موقع الديلى ميل مؤخرًا حول الممثل الشهير الذى بدا بقمة فورمته الرياضية وهو يقود الدراجة، وأتت تلك الصور بعدما ظهر الثنائى معًا من داخل إحدى الصالات الرياضية فى لوس أنجلوس، حيث بدا عليهما ممارسة الرياضة هناك، ما يعكس علاقة خاصة تجمع بين الأب وابنه أقرب إلى الصداقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تحسن حالة محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية وإلغاء حفله بالبحرين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى