#اليوم السابع - #فن - نيكول سابا تحيي حفلاً غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى بالعلمين وتستعد لطرح "الجو حلو"

نيكول سابا تحيي حفلاً غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى بالعلمين وتستعد لطرح "الجو حلو"

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا، حفلاً غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 22 يوليو، الموافق ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسمى عيد الأضحى والصيف.

وتطرح النجمة اللبنانية نيكول سابا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "الجو حلو" عقب عيد الأضحى المبارك، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل.

وتعود النجمة اللبنانية نيكول سابا من خلال أغنية "الجو حلو"، بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية اقتصر النشاط فيه على إحياء الحفلات الغنائية، وأغنية "الجو حلو" ستكون مفاجأة لجمهورها خاصة أن المزيكا الخاصة بها تحمل أجواء البهجة والطاقة الإيجابية وهو ما يتسم بيها أغنياتها باستمرار.

ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية آخري لها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تنوى تصوريها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

من ناحية أخري أحيت نيكول سابا مؤخرًا حفل غنائى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، كما قدمت نيكول عددًا من الأغانى لكبار المطربين من بينها:"يا واد يا تقيل، سهر الليالى، وبنت السلطان"، وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقى، والتزام الجمهور بإتباع إجراءات التعقيم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فريق "أبو شعر" السورى يلتقى جمهوره فى ساقية الصاوى اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى