#اليوم السابع - #فن - الموزع أحمد عادل يقدم كريم حراجى فى دعاء بعنوان "بلغ سلام" احتفالا بعيد الأضحى

الموزع أحمد عادل يقدم كريم حراجى فى دعاء بعنوان "بلغ سلام" احتفالا بعيد الأضحى

انتهى الفنان الشاب كريم حراجى من تسجيل دعاء دينى بعنوان "بلغ سلام"، كلمات وألحان فلكلور صوفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، والذى تبناه فنيا، هندسة صوتية مصطفى رؤوف، وإشراف عام ياسر القصراوى، وتم تسجيلها داخل استوديو الموزع أحمد عادل، وسوف يتم طرحها بالتزامن مع الاحتفال بيوم عرفة وعيد الأضحى المبارك.

3ab85c2e-3a33-4812-9f41-473dc41a9ce0

أحمد عادل ومصطفى رؤؤف وكريم حراجى 

 

وكان تليفزيون "اليوم السابع" قد استضاف المطربان الشابان كريم حراجى وإسلام فاروق، بعدما انتشر فيديو لهما يغنيان أغنية "كان يا ما كان" بصوتيهما الجذاب، بعدما نالا إعجاب جمهور عريض على السوشيال ميديا.

 

d378463d-8ee9-4806-9d67-205053635927

 كريم حراجى

وقال كريم: "أنا عندى 29 سنة من أسوان وحاصل على بكالوريوس تجارة وبنغنى من أيام الجامعة وما كنتش ناوى احترف الموضوع هى جت كدة".

يذكر أن آخر أعمال كريم حراجى الفنية كانت أغنية "موجوع"، كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف وتم تصويرها مع المخرج أحمد النجدي. وتأتي أغنية "موجوع" بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية كريم الأخيرة "سلم لي على الأعذار" بمشاركة إسلام فاروق، من كلمات عبدالرحمن سردينة، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة عبدالهادى، وإخراج محمد القاضى.

كما يستعد كريم خلال الأيام المقبلة للانتهاء من مينى ألبوم جديد تعاون فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد يحيى ومحمد رحيم وأحمد عادل وحميد الشاعرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وزيرة الثقافة تهنئ صناع فيلم "ريش" بعد فوزه بالجائزة الكبرى لأسبوع النقاد بـ"كان"
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها