#اليوم السابع - #فن - الكشف عن تفاصيل ألبوم نوال الزغبى الجديد "عكس الطبيعة "

الكشف عن تفاصيل ألبوم نوال الزغبى الجديد "عكس الطبيعة "

 كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” عن اسم الألبوم وهو “عكس الطبيعة"، ويتضمن  الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب

 

70a634c1-c5e6-418e-b577-c48d4dfd475d

 

 وتحيى النجمة نوال الزغبى يوم الجمعه المقبل حفل غنائى بسوريا  حيث عن إحيائها حفلا غنائيا في سوريا يوم 16 يوليو من الشهر الحالي، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا.

ولقد احتفلت نوال الزغبى مؤخرا عيد ميلادها الـ50 حيث إنها من مواليد 1971، بمحافظة جبل لبنان، وقد كانت تحب الفن والغناء من الصغر، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشرة عندما اشتركت في برنامج استوديو الفن عام 1988، رغم معارضة والديها لدخولها عالم الفن في البداية إلا أنهما عندما شاهدا جديتها في هذا القرار وافقا على ذلك.

أطلقت نوال الزغبى أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان "وحياتي عندك" وقد حقق الألبوم نجاحًا جيدًا ما شجعها على الاستمرار في تجربتها بالغناء، وفي عام 1994 حدثت النقلة النوعية في مسيرتها الفنية حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية "عايزة الرد" التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.

وأصدرت نوال ألبوم "بلاقيه في زماني" عام 1995 وألحقته بألبوم "قلنالك حبيناك" عام 1996، كما قامت في ذلك العام بإطلاق ديو مع الفنان وائل كفوري بعنوان "مين حبيبي أنا" من إخراج سيمون أسمر والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً، وبعد ذلك أطلقت ألبوم "حبيت ياليل" عام 1997 وألبوم "ماندم عليك" عام 1998.

أكملت مشوارها في الألبومات بعدما أصبحت واحدة من أبرز نجمات الساحة الغنائية حيث أطلقت ألبوم "مالوم" 1999، وكانت أغنية "يا تيا" ضمن أغاني الألبوم والتي غنتها لابنتها الأكثر نجاحاً، وبعد ذلك أصدرت ألبوم "الليالي" عام 2000، وألبوم "طول عمري" عام 2001 والذي حقق لها نقلة نوعية نحو العالمية حيث أصبحت نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لإحدى شركات المشروبات الغازية الكبرى.

وأطلقت ألبوم "اللي تمنيته" عام 2002 وبعده بعامين أصدرت ألبوم "عينيك كدابين" عام 2004، الذي حقق نجاحاً كبيراً ومبيعات عالية في الوطن العربي، وأصدرت ألبوم "يا ما قالوا" عام 2006، وفي عام 2008 أطلقت ألبوم بعنوان "خلاص سامحت"، وألبوم "معرفش ليه" عام 2011، وألبوم "مش مسامحة" عام 2015، وآخر ألبوماتها "كدة باي" الذي أطلقته في 2019.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - جون ليجند وحيدا فى العرض الخاص لفيلم Space Jam بعد تورط زوجته فى أزمة تنمر
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها