#اليوم السابع - #فن - تذكرنى عندما تبلغ الخمسين .. وصية رجاء الجداوى لزوجها فى ثانى لقاء تعارف

تذكرنى عندما تبلغ الخمسين .. وصية رجاء الجداوى لزوجها فى ثانى لقاء تعارف

كشفت أميرة مختار ابنه الفنان رجاء الجداوي عن كواليس تعارف والدها على والدتها ووصيتها له عندما يبلغ سن الــ50، حيث نشرت أميرة عبر حساب والدتها على انستجرام، صور لوالدتها في شبابها من ثانى لقاء لوالديها معا.

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

وحكت أميرة كواليس تلك الصورة، حيث كتبت:" تذكرني عندما تبلغ الخمسين، كتبت كده لبابي علي الصورة دي تاني يوم شافته.. الله يرحمهم".

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

وأوضحت أميرة في التعليقات ان الصورة التي نشرتها لوالدتها أعطتها رجاء الجداوى لزوجها حسن مختار في ثانى لقاء تعارف لهما ووصته بان يتذكرها عندما يبلغ الــ 50 عاما من عمرة.

وظلت النجمة رجاء الجداوي أيقونة للشياكة والأناقة منذ أن ظهرت كعارضة أزياء في بدايتها قبل دخولها عالم التمثيل، مروراً بسنوات عمرها التي قضتها ملهمة للكثيرات في عالم الموضة والأناقة حتى وفاتها في 5 يوليو 2020 العام الماضي

وكان خبر وفاتها من أكثر الأخبار الصادمة لكل محبيها، لكنها رحلت وتركت وراءها إرثا من الفن والإبداع والأعمال الخالدة، واستطاعت أن تحفر اسمها بحروف من ذهب فى تاريخ السينما والتليفزيون، وفى قلوب وعقول الجميع.

اسمها الحقيقى "نجاة" وعاشت مع خالتها تحية كاريوكا،بدأت مسيرتها مترجمة بشركة إعلان، ثم عارضة أزياء،اتجهت للتمثيل وكانت انطلاقتها من فيلم "غريبة" 1958،قدمت ما يزيد على 300 عمل بين السينما والتليفزيون، استمر نشاطها الفني 62 عامًا دون توقف، أُعلن في 24 مايو 2020 عن إصابتها بكورونا، تلقت العلاج لمدة 43 يومًا حتى توفيت صباح الأحد 5 يوليو .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ريهانا تقوم بتأجير أملاكها وقصورها وتستعد لتوسيع ثروتها العقارية
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها