#اليوم السابع - #فن - نيكولاس كيج لن يشارك فى مسلسل Tiger King على أمازون.. اعرف التفاصيل

نيكولاس كيج لن يشارك فى مسلسل Tiger King على أمازون.. اعرف التفاصيل

نفي النجم العالمي نيكولاس كيج، الشائعات التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة والتي نشرتها بعض وسائل الاعلام، حول تجسيده لشخصية رئيسية في مسلسل Tiger King، الذي سيتم عرضه على منصة أمازون، والمقرر له ان يتم تصوير أولي مشاهده بداية من العام المقبل بعد تأجيل جديد.

ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة فاريتي، فإن النجم الحائز على جائزة الأوسكار، كشف عن عدم مشاركته في مسلسل أمازون الجديد، حيث انه يستمتع حاليا بالنجاح الذى حققه في Pig.

وقال كيج للصحيفة: "قرأت نصين ممتازين، اعتقدت أنهما جيدين، لكني أعتقد أن أمازون شعرت في النهاية أن الاعمال الجديدة، أصبحت مختلفة عن الماضي لأنها استغرقت وقتًا طويلاً حتى تتجدد، لقد شعروا في وقت ما أنه كان برقًا في زجاجة".

ويعرض لمنصة أمازونن حالياً فيلم The Tomorrow War، ويدور حول بعد أن صُدم العالم عندما وصلت مجموعة من المسافرين عبر الزمن من عام 2051، وذلك لإيصال رسالة عاجلة، حيث ثلاثون عامًا في المستقبل، وتخسر البشرية حربًا عالمية ضد كائنات فضائية مميتة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى